بات البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ يملك أغلى سيارة في التاريخ، كمكافأة لنفسه عقب قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري. وطلب رونالدو حجز نسخة من طراز "​بوغاتي​شينتوديتشي الهايبركار" النادرة قبل أن يسدد ثمنها بالفعل والذي يبلغ 8 ملايين يورو.

وأعلنت "بوغاتي" أنها ستنتج 10 نسخ فقط من طراز "شينتوديتشي"، تم حجزهم جميعاً وذلك بسبب إعجاب عشاق ​السيارات​ بمواصفاتها الفريدة.

ويعشق رونالدو سيارات "بوغاتي"، وأصبح يمتلك 3 موديلات مختلفة لهذه العلامة التجارية بعدما ضم "شنتوديتشي" إلى كل من "فيرون" و"شيرون" أيضاً.

واختار رونالدو طلاء سيارته الجديدة باللونين الأبيض والأسود، وهي الألوان الخاصة بالقميص الشهير والتقليدي لنادي "يوفنتوس"، الذي تمكن من الفوز بلقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي. وكشفت "بوغاتي" طراز "شينتوديتشي" في العام الماضي، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية رقم 110 لتدشين العلامة التجارية الفرنسية في مجال ​صناعة السيارات​ الفارهة والخارقة.

وتتميز "شينتوديتشي" بوزنها الخفيف، إذ أنها تمتلك هيكل أخف وزناً بـ20 كيلوغرام من طراز "شيرون" مع 100 حصان كقوة إضافية، كما تمتلك السيارة الجديدة محرك مكون من 16 سلندر مع تيربو رباعي بسعة 8.0 لتر تولد قوة 1600 حصان. ويمكن لطراز "شينتوديتشي" أن ينطلق من الثبات وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.4 ثانية فقط بسرعة قصوى تم تحديدها إليكترونياً بـ380 كيلومتر في الساعة.