"بابجي موبايل"، هي واحدة من أشهر ​ألعاب​ المعارك الملكية المتاحة على الهواتف الذكية. وعلى الرغم من توفقها على معظم ​الألعاب الإلكترونية​ من حيث رواجها الكبير، إلا أن هنالك العديد من الألعاب المنافسة التي يجدر بنا تجربتها. وفي ما يلي 5 ألعاب منافسة لـ"بابجي" يمكن تجريبها:

1- "Fortnite":

"فورتنايت" تشبه إلى حد كبير بابجي من حيث اللعب. يشبه الهيكل الأساسي للعبة هيكل "بابجي"، حيث يقفز 100 لاعب إلى ساحة المعركة وآخر لاعب يقف هو الفائز. في الوقت نفسه، يُطلب من اللاعبين أيضاً بناء هياكل للعب استراتيجي.

2- "Call of Duty":

إنها واحدة من أولى ألعاب "إف بي إس" التي يمكن أن يلعبها اللاعب ويتعلق بها. تتميز اللعبة بإرثها الطويل الذي يعود لأكثر من 10 سنوات. تماماً مثل "بابجي" و"فورتنايت"، يقفز 100 لاعب إلى ساحة معركة مألوفة مع بنادق وشخصيات محددة. الرسومات فائقة الجودة. بشكل عام، تبدو "كول أوف ديوتي" وكأنها لعبة أكثر دقة مقارنة بمنافسيها.

3- "Battlelands Royale":

لعبة إطلاق النار الملكية من منظور شخص ثالث، والتي تقدم منظوراً أكبر في اللعبة. إنها أصغر عند مقارنتها بألعاب المعركة الملكية الأخرى، من الحجم إلى ساحة المعركة. يقفز 32 لاعباً إلى ساحة المعركة ليقاتلوا لمدة 3 إلى 5 دقائق. تحتوي اللعبة على بعض المشاكل وتشعر في بعض الأحيان بأنها أكثر عدوانية قليلاً مقارنة بـ"بابجي".

4- "Garena Free Fire":

"غارينا فري فاير" لعبة مشابهة للعبة "بابجي" ولكن التعقيدات الصغيرة للعبة تجعل ممارستها ممتعة وهي أسهل للعب بالمقارنة مع ألعاب مثل "بابجي".

5- "Knives out":

يقفز 100 لاعب إلى ساحة المعركة من المروحيات ويبدؤون القتال في اللحظة التي يلمسون فيها الأرض. طريقة اللعب مشابهة جداً لـ"بابجي". ولكن، في غضون بضع دقائق من البداية، يتم تسريعها بسرعة كبيرة وأحياناً يكون من الصعب جداً تتبعها.