هل تتخيل أن أحداث أفلام الرعب يمكن أن تتحول إلى حقيقة؟ هذا بالتحديد ما يعيشه رواد الفندق الأكثر رعباً في العالم وهو فندق "​Clown Motel​" في نيفادا، فللوهلة الأولى قد تعتقد أنه فندق أميركي تقليدي، لكن بين أروقته هناك الكثير من الأسرار.

يقع فندق "Clown Motel" بالقرب من مقبرة قديمة وهي مقبرة "Tonopah"، والتي تحتوي على شواهد قبور مخيفة جداً، ما يؤثر على الأجواء العامة المحيطة بالفندق ويُضيف إليه المزيد من الرعب. والفندق من الداخل يضم أكثر من 800 دمية مختلفة الأشكال والأحجام، من بينها مهرج عملاق يقع في مدخل الفندق كنوع من الترحاب بالزوار ويحيط به عدد من الدمى الأصغر.

ويؤكد صاحب الفندق نفسه هام أناند، أنه يسمع خلال الليل خطوات وأصوات غريبة، حتى أنه فكر أكثر من مرة في التخلي عن هذا الفندق ولم يتمكن من ​النوم​ ليالي طويلة، لكن بعد التفكير في الأمر، وجد أن هناك قوة إلهية أكبر أرادت تواجده في هذا الفندق، وأصبح على اقتناع تام أن الأشباح موجودة بالفندق لكنهم لن يسببوا أي أذى له.

كما قرر هام أن يُحسن من الفندق، لذلك قام بشراء المزيد من الدمى، وأجرى بعض التغييرات على الغرف والأبواب لتبدو مشوقة أكثر، وتصبح تجربة الإقامة في الفندق مخيفة لكنها ممتعة في نفس الوقت.

صاحب الفندق الشاب حقق هدفه بالفعل، وتحول "Clown Motel" إلى مكان يجذب محبي أفلام الرعب، على الرغم من هذا ظلت بعض الغرف هي الأكثر رعباً مثل  الغرف 108 و109 و210 و215 و217، والمعروف عنها أنها مسكونة وتسمع فيها أصوات غريبة طوال الليل، لذلك، قرر صاحب الفندق أن يطلق عليهم أسماء متنوعة مثل "غرفة التعويذة"، أو "غرفة عيد الهالوين" وغيرها.

ويحتوي الفندق أيضاً على غرف عادية جداً حتى أنها تخلو من التصاميم والأفكار المرعبة، ويبلغ إجمالي عدد الغرف 31 غرفة، بها أماكن مخصصة للمدخنين وكافة الغرف مزودة بتلفزيون وثلاجة وميكرويف. وبجانب هذه الغرف، تحمل بعض الغرف والأماكن في الفندق تصاميم مستوحاة من أشهر أفلام الرعب مثل "It"، و فيلم "تشاكي"، لكنها غرف ممتعة يمكن للأطفال حتى قضاء الوقت بها دون أي قلق لأنها مليئة بالألعاب.