أعلنت شركتا "​لوجيتك​ جي" و"هيرمان ميللر"، عن إطلاق تجهيزات مكتبية جديدة لعشاق الألعاب من الفئة الفاخرة. وتتألف التجهيزات المكتبية من مقعد الألعاب "Embody Chair"، وطاولة الألعاب "Nevi"، وذراع شاشة جديد.

ويعتبر مقعد الألعاب "​Herman Miller X Logitech G Embody​"، من المقاعد المكتبية المريحة للغاية من الفئة الفاخرة، ويمتاز بتخفيف العبء عن عشاق الألعاب، الذين يجلسون لفترات طويلة أمام الحواسيب، من خلال توزيع الضغط، وذلك بفضل ضغط السطح الديناميكي على وسادة الجلوس ومسند الظهر.

ويوفر المقعد باقة متنوعة من التحسينات بالإضافة إلى مواءمة الألوان و​التصميم​ بما يتناسب مع عشاق الألعاب. وتعمل رغوة التبريد الخاصة، والتي تشتمل على جزيئات من النحاس، على دعم "وضع اللعب المثالي"، والحد من تراكم الحرارة بسبب الجلوس لفترات طويلة على وسادات سميكة، وتعمل الوسادة ذات الحبيبات الخشنة على توزيع وزن الجسم بالتساوي من أجل تقليل الضغط.

وتأتي طاولة الألعاب "Herman Miller X Logitech G Nevi"، باللون الأسود المطفأ مع سطح ناعم مقاوم لآثار التلطيخ، وتمتاز طاولة الألعاب الجديدة بخاصية تعديل الارتفاع. ويمكن لعشاق الألعاب الجمع بين المقعد وطاولة الألعاب وذراع الشاشة "Ollin".