بحث وزير ​الأشغال العامة​ والنقل ​​ميشال نجار​​، مع نقيب المهندسين في بيروت ​جاد تابت، في أوضاع النقابة والقطاع الهندسي ومشروع ​النقل العام​ ضمن بيروت الكبرى (B R T) الممول من ​البنك الدولي​، وضرورة إعارة هذا الموضوع الاهمية القصوى، لا سيما ان قسما كبيرا من هذا المشروع اصبح في طور التقدم، بإعتبار ان هذا المشروع يصب في دعم شبكة الامان للفئات ذات الدخل المتوسط والمنخفض من خلال تخفيض النفقات وايجاد فرص عمل. كذلك تطرق البحث حول مشروع اقتراح مرسوم حقوق الاشخاص المعوقين في الابنية الذي شارك في اعداده ممثلون عن ​نقابة المهندسين​، المديرية العامة للتنظيم المدني، ​بلدية بيروت​ وجمعيات تعنى بالأشخاص المعوقين بالتنسيق مع ​وزارة الشؤون الإجتماعية​ وجعل هذا المرسوم أكثر فاعلية ومرونة في التطبيق.

وقد حضر اللقاء عضو لجنة النقل والمواصلات في اتحاد المهندسين العرب تمام نقاش، مقرر لجنة النقل في النقابة فراس بودياب، ومسؤول لجنة المعوقين في النقابة راشد سركيس.

وطلب المجتمعون من نجار حث ​الحكومة​ على تنفيذ مشروع النقل العام ضمن بيروت الكبرى (B R T) لأنه مشروع حيوي في ظل ​الازمة الاقتصادية​ والمالية التي يمر بها ​لبنان​ وبدأت الخطوات التحضيرية لتنفيذه.