أصدرت العلامة ​التجار​ية "CARRY" البيان الآتي: "خلافا لكل الإشاعات والتصاريح المتداولة الصادرة بخصوص العلامة التجارية "CARRY"، نفيد إن "CARRY" ليست مملوكة من شركات "شومان - فريحة - ليبول" ولا علاقة لها مع هذه الشركات، ما عدا تعبئة صنفين فقط من منتجاتها كافة والتي تم سحبها فورا لدى ورود الخبر.

وأكدت الشركة أن علامة "CARRY" وإيمانا منها بالصناعة الوطنية، تعمد الى شراء وتعبئة بضائعها وأصنافها الغذائية على أنواعها، من ​حبوب​ و​معلبات​ ومياه ​معدنية​ وغيرها من أصناف، من كبار التجار و​الشركات الوطنية​ المعروفة بصدقها وجودة بضائعها وخاضعة لرقابة الوزارات المعنية.

وقالت: أما في ما يخص ​الدجاج​، فهي تتعامل مع 4 ​شركات لبنانية​ كبرى، وهي: "HAWA CHICKEN"، "DEKERCO"، "RIVADO"، "SHUMAN" و "LIPOUL".

وأشارت الى انه "بخصوص شركات "شومان - فريحة - ليبول" فيتم تعبئة صنفين فقط لديها: ستريبس الدجاج وقطع الدجاج المغطاة بالكعك، من أصل 9 أصناف تتم تعبئتها من باقي الشركات المذكورة أعلاه".

وأضافت: نطلب من زبائننا الكرام عدم الأخذ بالأخبار والإشاعات المغرضة والتصاريح غير الدقيقة المتعلقة بماركة "CARRY" والتأكد من صحة الخبر قبل الأخذ به ونشره وتداوله، محتفظين بحقوقنا كافة مهما كانت ولأي جهة كانت وتجاه أي كان".