ليس من السهل الآن العثور على صفقة جيدة على كمبيوتر محمول للألعاب مع تزايد الطلب على أجهزة ​الكمبيوتر​ المحمولة غير المكلفة، ورغم ذلك فإن هذه الصفقات والعروض لا تزال موجودة لدى العديد من الشركات ويمكن الاستفادة منها.

في ما يلي أفضل أجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب، بأسعار تنافسية:

- كمبيوتر "ديل G5 15" المحمول:

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من شركة "ديل" من الفئة "G" رخيصة، وقادرة على تشغيل الألعاب بكفاءة. هناك 3 طرازات منفصلة، "G3" و"G5" و"G7"، متوفرة بأحجام 15 و17 بوصة. تبدأ أحدث الإصدارات بسعر 850 دولار، بما في ذلك طراز خاص من الإصدار مع معالج "AMD's Ryzen 5 4600H".

- كمبيوتر "​لينوفو​ Legion 5 / 5i" المحمول:

هناك بعض التغييرات على التصميم، ولكن من الداخل لا يوجد تغييرات جوهرية، بما في ذلك الاختيار بين معالجات "AMD 5" و"Intel 5i". لا تزال الأسعار تبدأ بأقل من 1000 دولار. إذا كنت بحاجة إلى خفض التكاليف، فإن الكمبيوتر المحمول للشركة "IdeaPad Gaming 3" يبدأ من 700 دولار تقريباً.

- كمبيوتر "آيسر نيترو 5" المحمول:

يوفر جهاز "Acer Nitro 5" مقاس 17.3 بوصة، شيئاً إضافياً لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. ويمكنك الحصول على "Nitro 5" بشاشة مقاس 15.6 بوصة بسعر منخفض يصل إلى 670 دولار، بما في ذلك معالج "AMD Ryzen 5 4600H" و"Nvidia GeForce GTX 1650".

- كمبيوتر "HP Pavilion 15" المحمول:

تمنح لوحة المفاتيح الخضراء الصاخبة اللامعة لكمبيوتر "HP Pavilion Gaming" المحمول مقاس 15.6، المزيد من الرونق والمتعة أثناء ممارسة الألعاب. يحتوي الجهاز على​​ بعض فتحات المروحة الخلفية الكبيرة جداً، ويأتي الهيكل باللون الأسود. في الداخل مزيج من المكونات الجيدة للألعاب وكذلك العمل.

- كمبيوتر "ديل G3 15" المحمول:

جهاز "G3" متاح مع العديد من نفس مكونات "G5"، بما في ذلك وحدات المعالجة المركزية وشرائح الرسومات، ولكن مقابل أموال أقل، فإن الميزات الأخرى وجودة البناء ليست لطيفة مثل "G5". جهاز "G3" أرق وأخف وزناً من "G5". إنه اختيار جيد إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول في المدرسة أو المكتب المنزلي يمكنه أيضاً أن يكون خياراً رائعاً لممارسة أحدث الألعاب.

- كمبيوتر "​أيسر​ ​أسباير​ 7" المحمول:

خيار رائع إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول منزلي جيد للألعاب. إلى جانب بطاقة الرسومات "Nvidia GTX 1650" ومعالج "Intel ​Core i5​" من الجيل العاشر، يمكنك الحصول على شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة ومجموعة من المنافذ مقابل 800 دولار.