أطلق هاتف "​فيفو​ V19" في ​الشرق الأوسط​ خلال شهر حزيران من عام 2020. ويضم الهاتف معالج "كوالكوم" من نوع "Snapdragon 712" مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت ومساحة تخزين سعتها 128 غيغابايت، وبطارية طويلة الأمد سعة 4500 مللي أمبير/ ساعة وتقنية "FlashCharge 2.0".

وبالمقارنة مع الموديلات السابقة من سلسلة "V"، يحتوي ​الهاتف الذكي​ على تحديثات من شأنها تحسين التجربة الكلية في تشغيل الألعاب.

في ما يلي نظرة على بعض المواصفات، التي تجعل من هذا الهاتف خيارا مفضلا عند هواة الألعاب في كل مكان.

نمط "Ultra Game Mode":

يتضمن نمط "Ultra Game Mode" المحدّث الكثير من المزايا الممتعة مثل الالتقاط السريع لصورة الشاشة وكذلك تسجيل الشاشة. علاوة على ذلك، خضعت بعض المميزات المفضلة للترقية مثل الاهتزاز في الألعاب وتغيير الصوت والعد التنازلي لعمليات القتل.

توظف تقنية "Multi-Turbo 3.0" الذكاء الاصطناعي في حماية أداء ​التطبيقات​ من التباطؤ، واستقرار الشبكة وتحسين معدل ​استهلاك الطاقة​ عند تشغيل التطبيقات. وما لا شك فيه أن المستخدمين سيعجبون بقدرة الهاتف على الاستجابة السريعة بفضل تقنية "ART++ Turbo"، التي تعمل على تحسين سرعة تفعيل التطبيقات بنسبة 11%، في حين يساعد "Game Turbo" على تحسين التحكم في اللمس من أجل تفاعل أسرع وأكثر حساسية.

من جهة أخرى، تضمن ميزة "Center Turbo" عملية تحسين مُجدولة، وبالتالي تتيح للمستخدم خوض تجربة سلسة وذلك بزيادة تصل حتى 78.05% في استقرار عدد اللقطات لكل ثانية في الألعاب الرائجة، وهذا من شأنه توفير تفاعل سلس إلى أقصى حد.

وبفضل وجود هذه التقنية، يمكن للاعبين تحسين أدائهم عند تشغيل الألعاب وفتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت. ولنمط "Ultra Game Mode" دور فعال في مهام أخرى خارج نطاق الألعاب؛ إذ يقلل من التشويش الخارجي عن طريق الحجب المؤقت لإشعارات ​مواقع التواصل الاجتماعي​ و​الرسائل​ والمكالمات، ما يسمح للمستخدم بأن ينعم براحة بال مطلقة أثناء العمل على المستندات أو العروض التقديمية أو الاجتماعات الافتراضية.

تقنية جديدة ومحسنة:

بفضل السعة الكبيرة لهاتف "V19"، التي تبلغ 4500 ميللي أمبير/ساعة، لن يشغل مستخدمو الهاتف الذكي أنفسهم بمسألة نفاد شحن البطارية. كما تتيح تقنية "FlashCharge 2.0" شحن بطارية الهاتف الذكي من 0% إلى 54% خلال 30 دقيقة فقط.

علاوة على ذلك، يحتوي هاتف "V19" على شاشة "Super ​AMOLED​ Ultra O Screen 6.44" بوصة مع واجهة زجاجية منحنية "3D" وهيكل رفيع 8.55 ميلليمتر، ما يتيح تجربة ديناميكية وممتعة مع عرض الألوان بأعلى درجات الصفاء والوضوح.

كما تتيح مزايا "Ultra Game Mode" الاستخدام الأمثل للهاتف الذكي في حالة اللعب واستعمال التطبيقات الأخرى كذلك.