كشف مواطن بلجيكي يعيش في مدينة تورنهاوت في إقليم ​أنتويرب​، أنه يعيش منذ 9 سنوات في مشكلة كبيرة لا يدري سببها أو يعرف كيف حلها.

وبحسب تصريحاته التي تناقلتها مواقع وصحف عالمية، فقد بدأ هذا اللغز الغريب قبل 9 سنوات، حيث تلقى الرجل كمية كبيرة من البيتزا التي لم يطلبها، وقد ظن وقتها أن هذا مجرد خطأ حدث له مثلما يحدث للآخرين، واعتقد أنه لن يتكرر مرة أخرى. ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد استمرت هذه الوجبات السريعة في الصول إلى منزله، حيث قال أن هذا الموضوع مستمر منذ 9 سنوات، وأن الطلبات تأتيه من داخل المدينة وخارجها.

وأعرب الرجل عن شعوره بالإنزعاج وعدم قدرته على ​النوم​ بشكل جيد، خاصة وأن طلبات البيتزا تأتيه أحياناً في أوقات متأخرة من الليل، وكذلك في أيام العطل، لافتاً إلى أنه بات يشعر بالخوف كلما سمع جرس باب منزله، أو صوت دراجة في الشارع، لأنها قد تكون طلبية بيتزا جديدة.

وأشار إلى أنه يرفض استلام هذه الوجبات ولا يدفع ثمنها، موضحاً أنه في إحدى المرات جاءت نحو 10 طلبيات في نفس اليوم، ما سبب خسارة كبيرة للمطعم الذي جاءت منها. وأضاف أنه اشتكى للشرطة بالفعل ما يحدث معه، إلا أنها لم تتمكن حتى الآن من حل هذا اللغز، ومعرفة من يقوم بإرسال هذه الوجبات إليه.