أعلنت شركة "​سامسونغ​" عن جهاز تلفاز جديد مخصص للاستخدام خارج ​المنازل​. وكشفت أن تلفازها الجديد "Terrace"، الذي يعرض الصورة بدقة "4K"، ويدعم تقنية "+HDR10"، ويُعد الأحدث في سلسلة أجهزة تلفاز "نمط الحياة" التي تشمل أيضًا أجهزة، مثل "Serif"، و"Frame"، و"Sero".

وصُمم "Terrace" للاستخدام في الخارج، مع دعم مقاومة الماء والغبار وفق معيار "IP55"، وشاشة يبلغ مستوى سطوحها 2000 شمعة لتناسب العمل تحت ضوء الشمس.

ويتوفر طراز 55 بوصة من جهاز التلفاز بسعر 4999 دولار، في حين يتوفر طراز 75 بوصة بسعر 6499 دولار. وهو يمتاز بقدرته على تقديم صورة "QLED" محسنة للعمل خارج المنزل، وزاوية عرض عريضة مانعة للانعكاس، ودعم تقنية "Quantum HDR 32X"، ووجود معالج "Quantum 4K".

ويأتي "Terrace" مع تصميم معدني، وبرمجيًا يعمل التلفاز بنظام التشغيل "Tizen"، ويدعم تقنيات صوتية، مثل: "Active Voice Amplifier"، و"Dolby Digital Plus".

وأعلنت "سامسونغ" عن إطلاق التلفاز في ​الولايات المتحدة​ وكندا، على أن يُطلق في دول أخرى، مثل ألمانيا، و​أستراليا​، و​نيوزيلندا​، وغيرها في وقت لاحق من العام الحالي. وبالإضافة إلى الطراز الاستهلاكي، تقول "سامسونغ" أنها تخطط أيضًا لإطلاق إصدار احترافي في وقت لاحق من عام 2020.