اعتبر وزير الصناعة عماد حب الله أن "خبر تحويل مئة مليون دولار من مصرف ​لبنان​ الى وزارة الصناعة افرحنا عندما سمعناه ولكن نريد تنفيذه على الارض، اذ أنه حتى الان لم يصدر أي تعميم من الحاكم ​رياض سلامة​ للمصارف بهذا الشان"، داعيا ​حاكم مصرف لبنان​ و​المصارف​ الى "فك أسر أموال المودعين عندهم وخصوصا أموال الصناعيين".

وقال: "إذا لم يفكوا أسر أموال المودعين فان البلد لن يقدر على الاستمرار في العمل بهذه الطريقة لانه عمل غير قانوني واجرامي بحق الصناعة وبحق لبنان"، مشيرا الى أن "كل دولار يمنعونه عن الصناعيين سيضطرونهم لل​استيراد​ بدولارين او ثلاثة وهذا العمل غير مقبول"، متمنيا أن "يفهموا الرسالة ويحولوا للمصارف ويساعدوا الصناعيين في استيراد المواد الاولية".

ودعا المودعين والمستثمرين الى "الاستثمار بالصناعة بدلا من وضع أموالهم في المصارف و​العقارات​ وأن تكون في القطاعات المنتجة والصناعة"، مؤكدا أن "الصناعة والزراعة عمودان أساسيان للنهوض بالاقتصاد اللبناني وبدونهما لا يتحقق النهوض".

كلام الوزير حب الله جاء عقب جولته على عدد من المعامل والمصانع في ​صيدا​ والزهراني استهلها بزيارة غرفة التجارة في صيدا حيث كان في استقباله رئيس الغرفة ​محمد صالح​ وعدد من أعضاء مجلس ادارتها وصناعيون واصحاب ​القطاعات الانتاجية​ ورئيسا مصلحة الصناعة في الجنوب والنبطية.