أطلقت شركة "نوبيا" هاتفها "​RedMagic 5G​" الجديد، الذي يخاطب عشاق الألعاب. وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يشتمل على زري كتف لتوفير مزايا خاصة عند الاستمتاع بألعاب التصويب، بالإضافة إلى شاشة "​AMOLED​" قياس 6.65 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2340× 1080 بيكسل مع معدل تنشيط صورة يبلغ 144 هرتز.

وينبض بداخل هاتف الألعاب الجديد معالج "​كوالكوم​ Snapdragon 865"، مع ذاكرة الوصول العشوائي "LPDDR5"، بسعة 12 غيغابايت، وذاكرة "UFS-3.0" الداخلية بسعة تصل إلى 256 غيغابايت، كما قامت الشركة الصينية بتزويد هاتفها الذكي الجديد بتقنية تبريد نشطة حتى لا يتسبب الحمل الشديد أثناء تشغيل الألعاب في كبح أداء الهاتف.

وعلى الجانب الخلفي لهاتف "RedMagic 5G" الجديد، يوجد مستشعر بصمة الأصابع وكاميرا ثلاثية من "​سوني​"؛ حيث يعمل المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميغابيكسل والعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة الماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.

وتروج "نوبيا" لهاتفها الذكي الجديد من خلال تجهيزه ببطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير ساعة تكفي لتشغيل الهاتف لجلسات اللعب الطويلة، ويدعم الهاتف الجديد ​تقنية الجيل الخامس​ "5G"، وشبكة الـ"واي فاي ax"، ويمكن إضاءة الكتابة على الجانب الخلفي بشكل فردي بفضل "RGB-LED"، كما يمكن استخدامها كإشعار ضوئي للرسائل.