أطلقت "​Six Senses​" مبادرة "At Home With Six Senses"، التي تعمل على تكييف برامج العافية داخل المنشأة مع المحتوى عبر ​الإنترنت​ الذي يمكن للضيوف والمضيفين والمجتمعات العالمية الاستفادة منه عن بعد من منازلهم.

ومع إصدار البلدان في جميع أنحاء العالم تعليمات للمقيمين بالبقاء في منازلهم للمساعدة في الحد من تفشي الفيروس التاجي، تساعد "Six Senses" المجتمعات العالمية على البقاء موجها نحو الحلول ودعم صمودهم وسلامتهم البدنية والعقلية.

ومبتدرة "في المنزل مع Six Senses"، تقدم طرقا استباقية وعملية للناس لرعاية أنفسهم والأشخاص الذين يحبونهم في مجموعة من الأشكال. والمحتوى متاح للجميع، سواء أقاموا من قبل في ملكية "Six Senses" أم لا، ويتمحور حول أركان العافية الرئيسية للعلامة التجارية؛ اليقظة، لمساعدة الناس على تحويل الطاقات من القلق بشأن ما لا يمكن التحكم فيه إلى التركيز على اللحظة الحالية. وتناول الطعام: الوصفات والمقابلات ودروس الفيديو الإرشادية التي تركز على الأطعمة التي تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية والاستراتيجيات السهلة لدعم الجهاز المناعي وتقليل التوتر وتحسين ​النوم​. والنوم: أهمية إنشاء روتين للنوم إلى جانب كيفية تأثير تعلم أنواع dosha على طقوس النوم. والتمرن: التدريبات في المنزل، وجلسات التأمل الحية، وضعيات اليوجا ونصائح لتعزيز ​الطاقة​ أثناء العمل أو البقاء في المنزل. والعيش بشكل طبيعي: الأنشطة المكيفة المستوحاة من مختبرات "Earth" في الموقع للعلامة التجارية، والعيش بشكل أكثر استدامة. والاتصال: البقاء على اتصال لتقليل القلق والوحدة عند ممارسة العزلة الاجتماعية.

ويمكن للضيوف المقيمين حاليا في ​منتجعات​ "Six Senses" الوصول إلى تجارب مختلفة ومرافق سبا لدعم روتين حياتهم اليومية، كما تقدم العلامة التجارية مسارين جديدين للعافية لأولئك الذين يرغبون في تعزيز جهازهم المناعي.