مع انتشار فيروس ​كورونا​ حول العالم وبقاء عدد كبير من الأفراد في المنزل بسبب الحجر المنزلي وحظر التجول، قام المصمم جور توفرلجان بدعم فكرة الابتعاد الاجتماعي، من خلال إجراء تغييرات لطيفة على شعارات أكبر الماركات العالمية.

شعار القهوة من "​ستاربكس​" والمعروف بحورية البحر الموجودة في الوسط، تم إجراء أكثر من تعديل عليها، ففي إحدى المرات وضعت على وجهها كمامة للوقاية من فيروس كورونا، ومرة ثانية خرجت بعيداً عن المحيط الخاص بها كدليل على التواجد في المنزل.

كذلك، بالنسبة لشعار ​الأولمبياد​، والذي كان يتكون من حلقات متحدة إلا أن المصمم قرر إبعاد الحلقات عن بعضها بهدف التأكيد على فكرة الحفاظ على المسافات بين الآخرين. وأيضا بالنسبة لشعار "​ماستر كارد​" الذي يتكون من حلقتين تم ابعادهما عن بعض.

ومن الشعارات التي اختلفت بدرجة كبيرة، شعار دوري ​كرة القدم​ للمحترفين "NBA"، والذي يتميز بوجود شاب؛ فبعد التعديل أصبح الشاب يجلس في المنزل على جهاز اللاب توب للتأكيد على ضرورة البقاء في المنزل.

كذلك، تم تعديل عدد من الشعارات التي تعتمد على ​المصافحة​ مثل شعار "ميركادو ليبر"، لتكون المصافحة بالذراع بدلاً ملامسة الأيدي، وعلى الرغم من طرافة ​الصور​ إلا أن الهدف منها إنساني وهو التأكيد على الوقاية ضد فيروس كورونا.