يُعد جناح "​Empathy Suite​"، الموجود في منتجع "كازينو بالمز" في ​لاس فيغاس​، أغلى جناح فندقي في العالم ضمن أفضل القوائم، حيث تصل مساحته إلى 9 آلاف قدم مربع. فهو أشبه بقصر مكون من طابقين، يصل إلى السماء بفضل الارتفاع العالي له والإطلالة الرائعة التي يتمتع بها.

ويضم الجناح 6 أعمال للفنان البريطاني داميان هيرست، والذي شارك في تصميمه بالتعاون مع شركة الهندسة المعمارية "Bentel & Bentel".

وتبلغ قيمة الإقامة في هذا الجناح الفاخر 100 ألف دولار مقابل الليلة الواحدة، وعند حجز الغرفة يجب على العميل إيداع 10 آلاف دولار لتأكيد الحجز. ويضم الجناح عددا كبيرا من وسائل الراحة، مثل حمام سباحة معلق، له إطلالة مذهلة، وبار مؤلف من 13 مقعداً بجانب غرفة خاصة للتدليك والاسترخاء.

كما أن الجناح مزود بعدد من الإمدادت الطبية التي قد يحتاجها النزيل بشكل طارئ، وتضم حقن طبية مصنوعة من ​الألماس​، لكنها غير مخصصة للاستخدام فهي للزينة فقط.

وتم تجديد الجناح الفاخر مؤخراً، وإضافة بعض اللمسات إليه، بتكلفة وصلت إلى 690 مليون دولار، حيث يضم مجسمات لأسماك مختلفة الأحجام بجانب نقوش فراشات متنوعة على المقاعد وفي غرفة المعيشة. ويحصل النزلاء في هذه الغرفة على مجموعة كبيرة من الخدم على مدار الساعة، بجانب دولة فنية خاصة، وفرصة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الموجودة بالغرفة خاصة مع وجود غرفة ألعاب تضم لعبة بولينغ بجانب عدد من الألعاب الأخرى.