أطلقت شركة "آسوس" اللاب توب "​Vivobook S14​" الجديد بألوان زاهية، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين درجات الأحمر والأخضر إلى جانب الأسود والأبيض.

وتقتصر الألوان الزاهية على الغلاف الخارجي فقط، ويأتي جهاز اللاب توب الجديد بإطار شاشة باللون الأسود مع وحدة مفاتيح باللون الفضي، ويحمل زر الإدخال "Enter" نفس درجة لون الجسم الخارجي، ويمكن تجهيز لوحة المفاتيح بمستشعر بصمة أصابع وإضاءة خلفية ولوحة أرقام بشكل اختياري؛ حيث يتم تحويل لوحة التتبع إلى لوحة أرقام مضيئة.

وأوضحت الشركة التايوانية أن "Vivobook S14" الجديد يبلغ ارتفاعه 15.9 ملم، ولا يتعدى وزنه 1.45 كيلوغرام، ويأتي في جسم مصنوع من المعدن.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة قياس 14 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة "Full HD"، وتمتاز بتغطية نطاق الألوان "sRGB" بنسبة 100% وتبلغ درجة السطوع 250 نيت، وتدعم ​الكاميرا​ المدمجة دقة الوضوح الفائق "HD".

وتتيح "آسوس" لعملائها إمكانية الاختيار بين معالجات "​إنتل​ i5" و"i7" من الجيل العاشر، ويعتمد جهاز اللاب توب الجديد على ذاكرة وصول عشوائي "DDR4" بسعة تصل إلى 16 غيغابايت، وأقراص الحالة الساكنة "SSD" بسعة تصل إلى واحد تيرابايت، مع بطاقة الرسوميات "​نفيديا​"، وتبلغ سعة البطارية 50 وات ساعة تقريبا وتدعم وظيفة الشحن السريع، حيث يمكن إعادة شحنها بنسبة 60% في غضون 49 دقيقة فقط.

ويدعم اللاب توب شبكة "الواي فاي 6"، وتقنية "البلوتوث 5.0"، ويشتمل على منفذي "USB 2.0"، ومنفذ "USB 3.2"، ومنفذ "USB-C 3.2"، ويتم توصيل الشاشات الخارجية عن طريق منفذ "HDMI"، مع وجود قارئ بطاقات الذاكرة "Micro-SD"، ومقبس 3.5 ملم ومقبس لسماعة الرأس ومقبس للميكروفون.