يبحث الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "​ديزني​" بوب تشابيك، عن منزل جديد، حيث يعرض عقاره في مقاطعة فينتورا في ​كاليفورنيا​ للبيع، بسعر 3.49 مليون دولار.

وتم تصميم المنزل في كاماريلو، كاليفورنيا، مثل منتجع مستوحى من عصر النهضة الإيطالية، وهو يضم 6 غرف نوم و6 حمامات، ويتكون من 6000 قدم مربع. وتم سرد العقار في "13723 Nightsky Drive" مع "Erin Pohl" من "Coldwell Banker Realty".

أما البوابات الحديدية والأعمدة الحجرية المغطاة بفوانيس النقل، فهي مفتوحة على الطريق الخاص. ويساهم المظهر الخارجي للجص في الشعور بالبحر الأبيض المتوسط. وتشكل أشجار النخيل خط المدخل إلى المنزل. ويمكنك المشي عبر الأبواب الفرنسية الكبيرة في المدخل المقوس.

وفي الداخل، يوجد بهو الثريا الحديد والزجاج. ويمكن للكوة الحجرية الموجودة في البهو أن تحمل صورة أو طاولة عرض. أما المدخل من البهو، فهو الشريان الرئيسي للمنزل. وتوجد غرفة الطعام على الجانب الآخر من الموقد نفسه، بالإضافة إلى جدار يوصل إلى قبو ​النبيذ​. وبجانب غرفة المعيشة، تحتوي غرفة الطعام أيضا على مجموعة أخرى من الأبواب الزجاجية مع مدخل خارجي.

أما غرفة العائلة، فهي مفتوحة للمطبخ والبار الذي يطلق عليه اسم "قلب هذا المنزل". وألواح الغرانيت والأعمدة تجعل منطقة المعيشة كبيرة ومتماسكة. ويقع قبو النبيذ أيضا في هذه المنطقة. وتضيف أعمال الحجارة والبوابات الحديدية إحساسا بالعالم القديم. وتتوسط الجزيرة الكبيرة المطبخ، مع جانب واحد لتناول الفطور، بينما تم إعداد الجانب الآخر لإعداد الطعام. وولديه أيضا جزيرة مع بالوعة.

ويقع جناح المالك في الطابق الرئيسي، مع أرضيات خشبية وأسقف صينية. ويحتوي على منطقة جلوس ومدفأة، وإمكانية الوصول إلى فناء خاص. ويمكن رؤية الموقد ثلاثي الجوانب من غرفة ​النوم​ ومنطقة الجلوس. وتؤدي الممرات الحجرية إلى الخروج من غرفة النوم إلى الحمام الرئيسي وخزانة ملابس. كما يحتوي الحمام على حوض مزدوج كبير، وخزانة مياه منفصلة، بالإضافة إلى خزائن للتخزين. ويحيط حوض استحمام عميق بجدران وأعمدة حجرية.

أما الخارج، فهو الفناء الكبير الملحق بالجناح الرئيسي. ويحتوي على مساحة لسرير نهاري مغطى، ومنتجع صحي يطل على مناظر للتلال. وفي الطابق العلوي، هناك المزيد من غرف النوم. فالمنزل لديه خمس غرف نوم إضافية، تحتوي كل غرفة على حمام داخلي. ويعد المسرح المنزلي المستوحى من هوليود من أبرز معالم المنزل.