إذا كنت من عشاق أفلام ​جيمس بوند​ وتمتلك مالاً وفيراً، أمامك فرصة رائعة لشراء هذا المنزل الواقع في جامايكا، والذي شهد تصوير أجزاء من سلسلة الأفلام الشهيرة، ومعروض حالياً للبيع في السوق العقاري.

والمنزل الذي يشبه الجنة، وتربطه علاقة وثيقة بسلسلة أفلام جيمس بوند، معروض للبيع مقابل 2 مليون دولار. ويحظى "​Humming Bird Hall​"، بمعنى "قاعة الطائر الطنان"، الواقع في مبنى قصر "Rose Hall Great House Estate"، بإطلالة ساحرة على خليج مونتيغو في جامايكا، وشهد تصوير لقطات عدة من فيلم جيمس بوند "live and let die".

كما استخدم هذا العقار كمكان لعقد حفلات زفاف مميزة وفاخرة. ويضم العقار 4 غرف نوم مزدوجة، اثنتان منهما مع شرفات، ومنزل ريفي مكون من 3 غرف نوم. ويقع على مسافة قصيرة من "Cinnamon Hill Great House"، منزل المغني ومؤلف الأغاني الأميركي جوني كاش وزوجته، الذي كان من قبل منزل عائلة الشاعرة إليزابيث باريت براوننغ، من القرن الـ19.

وسعيد الحظ الذي يتمكن من شراء المنزل، سيستمتع بغرفة جلوس رسمية ودراسة وحجرة قراءة، كلها ذات سقف مزدوج، بالإضافة إلى غرفة لتناول الطعام وغرفة لمشاهدة التلفاز وثالثة للبيانو.

وإلى جانب ذلك، يضم المنزل: صالة ألعاب رياضية، غرفة بخار، حمام، مطبخ مصمم بصورة فارهة وسلم جامايكي صلب مصنوع يدوياً. ويحتوي المنزل على شرفات شمسية والعديد من الأشجار الكبيرة التي توفر الظل ومكان لأرجوحة ومنصة بإطلالات بانورامية على البحر وبركة سباحة.

وتم بناء هذا المنزل في عام 2009، وتسميته بأسماء الطيور الطنانة التي تطير حول أراضيه الواسعة المزروعة بأشجار المانغو والغريب فروت والأفوكادو وجوز الهند.