هناك الكثير من ​الفنادق​ الجديدة التي ستفتح في ​أوروبا​ هذا الصيف. إليك بعض أماكن الإقامة الجديدة التي يمكنك اكتشافها هذا الصيف:

1- "The Pig at Harlyn Bay" في كورنوال، ​بريطانيا​، سيفتح أبوابه في نيسان 2020:

يقع "The Pig at Harlyn Bay" على بعد نزهة قصيرة من شاطئ "Harlyn"، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من "Padstow"، حيث سيقضي الضيوف أمسيات الصيف الهادئة، ويواصل "The Pig" التزامه بالمنتجات المحلية حيث يتم الحصول على جميع المواد الغذائية على بعد 25 ميلا من الفندق، وتبدأ الأسعار من 219 جنيه إسترليني في الليلة.

2- "Can Ferrereta" في مايوركا، ​إسبانيا​، سيفتح أبوابه في حزيران 2020:

"Can Ferrereta" منزل مستقل يعود إلى القرن السابع عشر تم تجديده، وتحيط به الحدائق العطرة، وقد تم تصميم جميع الغرف الـ32 بشكل فردي، ويوفر جناح الفندق المميز بركة سباحة خاصة، ويمكن العثور على حمامي سباحة آخرين داخل الفندق – أحدهما في الطابق الأرضي والآخر في المنتجع الصحي الذي يضم أيضا حماما تقليديا. وتبدأ الأسعار من 267 جنيه إسترليني في الليلة.

3- "Panoptis Escape" في ميكونوس، ​اليونان​، سيفتح في أيار 2020:

يطل "Panoptis Escape" على شاطئ "Elia" في ميكونوس، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة "Myconian Collection" الفاخرة، ويحتوي كل جناح من الأجنحة الـ19، على حمام سباحة لا متناهي خاص أو جاكوزي، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الفخم الذي يضم منطقة "زن". وتبدأ الأسعار من 546 جنيه إسترليني في الليلة.

4- "W Ibiza" في إيبيزا، إسبانيا، سيفتح في أيار 2020:

يقع "W Ibiza" بعيدا عن مساكن الجزيرة، على شاطئ البحر في "Santa Eulalia"، ويوفر واحة مهدئة مع سبا "AWAY"، وغرفا مصممة على طراز "W". وتبدأ أسعاره من 199 جنيه إسترليني في الليلة.

5- "One & Only Portonovi" في ​مونتينيغرو​، سيفتح في تموز 2020:

يمكن للضيوف استئجار يخت فاخر أو زورق سريع أو ركوب الأمواج مباشرة من الفندق في هضبة البحر الأدرياتيكي التي تشبه المضيق البحري، ويمكن للنزلاء الذين يركزون على العافية القيام ببرامج من "Espace Chenot" في الموقع. وتتميز الغرف بإطلالات خلابة، ويتم تقديم العشاء مجانًا من الشيف جورجيو لوكاتيللي الحائز على نجمة "ميشلان". وتبدأ الأسعار من 1276 جنيه إسترليني في الليلة.

6- "Artist Residence Bristol"، بريطانيا، سيفتح في أيار 2020:

مع الافتتاح المتوقع في شهر أيار، سيتم تعيين أحدث "Artist Residence" لجذب الحشود إلى بريستول هذا الصيف، وهو من بنات أفكار مؤسسي "AR"، شارلوت وجوستين ساليسبري، ويقع الفندق على بعد دقائق فقط من وسط المدينة في مصنع للأحذية تم تحويله مع غرف مزينة بأسلوب المجموعة المميز.

7- "Les Sources de Cheverny" في وادي لوار، ​فرنسا​، سيفتح في حزيران 2020:

هذا الصيف، سترحب قرية شيفيرني الصغيرة في وادي لوار بـ"Les Sources de Cheverny"، والذي يقع بين أحواض الكروم، وسوف يستكشف الضيوف شاتو فرنسي مثالي مع تصميمات داخلية قوطية وأقمشة فخمة تتخلل 26 غرفة و 23 جناحا. وتبدأ أسعار الإقامة من 171 جنيه إسترليني في الليلة.

8- "Ikos Andalusia" في كوستا ديل سول، إسبانيا، سيفتح في أيار 2020:

تمثل "Ikos Andalusia" أول ملكية للمجموعة خارج اليونان، مع 411 غرفة، يقع المنتجع الشامل كليا على بعد أقل من ساعة من مطار "Malaga" و20 دقيقة من "Marbella"، وتوفر الغرف إطلالات على البحر وحمامات سباحة خاصة، كما توجد 7 مطاعم في الموقع، بالإضافة إلى 6 بارات و8 حمامات سباحة داخلية وخارجية. وتبدأ الأسعار من 328 جنيه إسترليني في الليلة.

9- "Hotel Castello Di Reschio"، أومبريا، ​إيطاليا​، سيفتح في حزيران 2020:

يقع الفندق في مزرعة رعوية مساحتها 3700 فدان، على قمة تلال "Umbrian" على حدود "Umbria-Tuscany" الإيطالية، وتنتشر الغرف الـ36 على الطراز الريفي في جميع أنحاء ​المنازل​ المخصصة للمزارع وداخل القلعة التي تم تجديدها، والتي يعود تاريخها إلى 1000 عام. وتبدأ أسعاره من 401 جنيه إسترليني في الليلة.

10- "Torre Del Marques" في ماتارانا، إسبانيا، سيفتح في نيسان 2020:

تقع "Matarraña" في زاوية نائية من أراغون، وهي منطقة غير مُكتشفة في إسبانيا، ويقع "Torre Del Marques" بين بساتين الزيتون ومزارع الكروم، وهو مزرعة تعود إلى القرن الخامس عشر، وتم تجديدها وتحويلها إلى ملاذ رومانسي. وتتميز كل غرفة من الغرف الـ18 بالهدوء. وتبدأ الأسعار من 323 جنيه إسترليني في الليلة.

11- "Kalesma" في ميكونوس، اليونان، سيفتح في حزيران 2020:

تواصل ميكونوس تجديدها الراقي في عام 2020 مع افتتاح "Kalesma" في خليج "Ornos"، ويضم هذا العقار الذي يحتوي على أجنحة فقط، فيلتين فاخرتين للإقامة فيهما، وتم إنشاء مجموعة من المنازل البيضاء تشبه قرية ميكونيان الساحرة. وتبدأ الأسعار من 1000 جنيه إسترليني في الليلة على أساس الإقامة والإفطار.