أطلقت سلسلة مطاعم "​ماكدونالدز​"، مجموعة جديدة من الشموع، والتي تحمل رائحة مميزة للغاية، تناسب فقط عشاق هذه الوجبات حول العالم، فبمجرد إشعال الشموع تُطلق رائحة مكونات وجبات "ماكدونالدز".

وتتكون مجموعة الشموع، من 6 شمعات مختلفة، تحمل كل واحدة منها رائحة أحد مكونات "ماكدونالدز"، مثل ​اللحوم​، البصل، الكاتشاب، بجانب روائح أخرى مثل الجبن أو المخلل أو حتى رائحة ​الخبز​. وكما تؤكد سلسلة المطاعم أن رائحة الشموع يمكنها أن تستمر في المنزل لمدة 3 أيام متواصلة، حتى بعد احتراق الشمعة بالكامل، وبالفعل بدأت الشركة في طرح هذه الشموع في الأسواق.

وبمجرد عرض مجموعة الشموع على ​الإنترنت​، نفذت بالكامل بسبب الإقبال الهائل عليها، وتأتي مجموعة الشموع ضمن منتجات تحمل شعار "ماكدونالدز"، مثل ملابس تحمل طابع مهرج "ماكدونالدز"، بجانب إكسسوارات نسائية وقبعات وغيرها.

وعلى الرغم من موجة السخرية من بعض المنتجات، إلا أن من حصلوا على الشموع بالروائح الجريئة والمختلفة من "ماكدونالدز"، شعروا بسعادة بالغة، وعبروا عن ذلك على "​تويتر​". كما حرص نادي المعجبين الخاص بسلسلة مطاعم "ماكدونالدز"، على إرسال بطاقات عضوية لمن قاموا بشراء منتجات "ماكدونالدز" الجديدة.