لفت وزير ​الاقتصاد​ ​راوول نعمة ​خلال حديث تلفزيوني، إلى أنه "بعد 30 سنة من الوعود المتكرّرة، حان الوقت الآن للعمل وأعتقد أن كل السياسيين يريدون أن تنجح هذه الحكومة لكن علينا أن نبرهن أننا سنقوم فعلاً بالإصلاحات". وشدد على ان "الاصلاحات تحتاج الى بعض الوقت كي يتم اقرارها، واذا اقرينا استقلالية ​القضاء​ نكون قد قمنا بإنجاز".

واعتبر نعمة انه "لا وقت لدينا للاتيان بحكومة أخرى لأن ​​لبنان​​ لا يتحمل اقتصاديا". موضحاً ان "قرار الدفع او عدمه لم يتخذ بعد لانه لم نحصل على كل المعطيات، واليوم يتم دراسة الموقف واعتقد انه سيتم استهلاك كل الوقت". واكد انه "لم يتم اختيار مستشار مالي حتى ​الساعة"​.

كما أشار نعمة إلى انه "تكنوقراط ويبتع للدولة اللبنانية، وهذا ما رأيته في ​الحكومة اللبنانية​، واليوم هو وقت الاقتصاد للبنان لانه يجب انقاذ البلد من ​الازمة الاقتصادية​". اضاف "أريد أن أنجح كي ينجح لبنان للخروج من ​الأزمة​ وكما يقال أنا من حصة ​التيار الوطني الحر​ لكن أنا "تكنوقراطي" وكل حياتي لم أقبل أن أكون منتمياً إلى أي حزب".

وتابع قائلا "أنا لم أشارك في ​الثورة​ لأنه وفي خضمها كنت مع موظفي المصرف الذين حرصوا طوال الوقت على تعبئة ​الصراف الآلي​ بالأموال لمساعدة الناس". اضاف "قدمت استقالتي من المصرف الذي كنت أعمل فيه حين أصبحت وزيراً".