يمكن لـ"​Ultrasona​"، باستخدام قوة الموجات فوق الصوتية، وفي غضون دقائق، ​تنظيف​ أي شيء تقريبا وصولا إلى المستوى المجهري، بدون أي استخدام للأيدي، وهو آمن ومحمول وصديق للأسرة، وسوف يغير الطريقة التي تنظف بها.

ويستخدم "Ultrasona" قوة الصوت لتنظيف أغراضك بطريقة أكثر فعالية من أي غسالة، حيث يرسل 50 ألف من الموجات الصوتية في الثانية عبر ​المياه​، ما يخلق موجات صدمية مجهرية تقضي على 99.9% من الأوساخ والبقع و​البكتيريا​. وتم استخدام هذه التقنية في المستشفيات والمصانع لسنوات، وهي آمنة تماما.

كما يمكن لـ"Ultrasona" تنظيف أي شيء، من الملابس، والأدوات، وأحذية العمل، والفينيل، والساعات، وفرشاة الطلاء، وفرشاة ​الأسنان​، والألعاب، وحتى ​الفواكه​ وأي شيء آخر يمكنك وضعه في حوض مائي. وترسل الموجات فوق الصوتية 50 ألف موجة صوتية غير مرئية في الثانية الواحدة عن طريق المياه، ويسبب الصدى الناتج في حدوث تغيرات شديدة في الضغط في ​الماء​ وإنشاء فقاعات مجهرية، وترتبط الفقاعات بالأسطح وتتسلل إلى أصغر الشقوق والتجاعيد حيث تختبئ الأوساخ، لكن الفقاعات بالغة الصغر ومتقلبة، لذا فإنها تنفجر قريبا، مسببة موجة صدمة قوية بما يكفي لتفجر حتى أشد الأوساخ والبقع. و"Ultrasona" متاح للدعم على "​Kickstarter​"، وتبدأ التعهدات من 95 دولار.