كشف موقع "MailOnline Travel"، عن بعض هذه المسابح الأكثر تصويرا على "​إنستغرام​"، بدءًا من حمام السباحة الجبلي السويسري اللامتناهي إلى مساحة السباحة ثلاثية المستويات التي تطل على الغابة المطيرة في بالي. وتشمل أماكن السباحة الشهيرة الأخرى مسبحا ذو قاع زجاجي في الجبال الإيطالية، ومسبحا على شكل صدفة في سيشيل، ومسبحا يطل على أعشاش النسور المطلة على بحر البليار قبالة ساحل إيبيزا.

وفي ما يلي، بعض أحواض السباحة الأكثر تصويرا في العالم:

- في منتجع "Kayon Jungle" في بالي، يوجد مكان يسمى "Wanna Jungle Pool & Bar"، حيث يمتد حمام السباحة اللامتناهي على 3 طبقات، والذي يطل على الغابة، وقد تمت مشاهدة صور المسبح على "إنستغرام" عشرات الآلاف من المرات.

- يحتوي فندق "Alpin Panorama Hotel" في "Hubertos" في ​إيطاليا​، على 6 مسابح، أحدها هو "Skypool"، الذي يبلغ طوله 25 متراً والمملوء بمياه الجبال، وهناك نافذة زجاجية في أسفل نهاية حمام السباحة تمتد فوق الأرض، حتى يتمكن الناس من تقدير المنظر أدناه أثناء السباحة، وقد تم الإعجاب بإحدى صور المسبح 32 ألف مرة.

- يطل المسبح اللامتناهي في "Miramonti Boutique Hotel"، على الجبال في منطقة جنوب تيرول في إيطاليا، وقد سجلت بعض الصور الفردية لهذا المجمع على "إنستغرام" أكثر من 130 ألف إعجاب.

- يقع فندق "Six Senses Zil Pasyon" الفاخر في سيشيل، ويحتوي المنتجع الصحي الخاص به على حمام سباحة مرتفع على قمة الصخور مع جناح للتشمس والتأمل يطل على المحيط الهندي، وقد سجلت صورة في هذا المجمع على 18300 إعجاب.

- يقدم المسبح اللامتناهي من 3 مستويات في "La Posidonia Spa" في "Hacienda Na Xamena" إطلالات رائعة على بحر البليار على الساحل الشمالي لإيبيزا، وتحتوي بعض غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 77 على جاكوزي مطل على البحر، وقد اكتسبت بعض صور "إنستغراك" الخاصة بهذا المجمع أكثر من 12 ألف إعجاب.

- يقع فندق "Villa Honegg" على ارتفاع 914 مترا فوق مستوى سطح البحر، وتحيط به الجبال السويسرية ومناظر البحيرة، ويمكنك الحصول على بعض أفضل المناظر من المسبح اللامتناهي، حيث يتم تسخين المياه إلى 34 درجة على مدار السنة، وقد حصلت بعض الصور في هذا المجمع على 29800 إعجاب.

- تمت مشاركة العديد من الصور التي تم التقاطها في حمامات السباحة في فندق "Mystique Hotel Santorini"، حيث تضم جميع الفيلات أحواض سباحة خاصة بها.

- يقع "Bambuda Lodge" في "Isla Solarte"، واحدة من الجزر الرئيسية التسع لجزر بوكا ديل تورو النائية قبالة الساحل الشمالي لبنما، ويطل حمام السباحة الخاص به على البحر الكاريبي، وهناك شريحة بجوار الماء تقذف الزائرين من جانب حمام السباحة في البحر بنفسه، وقد تمت الإشادة بالمسبح على "إنستغرام" مرات عدة.

- "Y-40 Deep Joy" هي واحدة من أعمق حمامات السباحة في العالم، وهو جزء من مجمع "Millepini Hotel Terme" في "Montegrotto Terme"، على بعد 45 دقيقة بالسيارة من فنيسيا في إيطاليا، ويمكن لضيوف الفندق السباحة في منطقة محجوزة في المسبح بعمق 1.3 متر، وقد تم نشر الصور تحت الماء التي تم التقاطها في هذا التجمع على "إنستغرام" آلاف المرات.

- حمام السباحة داخل كهف "the Cathedral" في منتجع "غروتو باي بيتش" في برمودا، هو حوض طبيعي، ومليء بالمياه المعدنية، ويمكن أن يصل إلى عمق 30 قدم في بعض المناطق. كما يوجد أيضا مكان يسمى "Natural Spa"، حيث يمكنك الحصول على علاجات التدليك بجانب مياه الكهف الطبيعية.