احتل قصر من 10 غرف نوم، المرتبة الأولى في قائمة أغلى المنازل في ​لندن​ في 2020، بعد طرحه في السوق مقابل 75 مليون جنيه استرليني (97 مليون دولار).

وأصبح المنزل الجديد، الموجود في شارع سانت جونز وود، هو المبنى الأكثر تكلفة الذي يتم إدراجه في السوق العقاري في العاصمة البريطانية هذا العام، ويمتد على مساحة 25 ألف قدم مربعة، ويضم 10 حمامات وحوض سباحة بطول 10 أمتار.

وتم تطوير القصر من قبل رجل الأعمال اليوناني جورج دراغومانوس، الذي اشترى قطعة الأرض في عام 2013، وهو متاح أيضاً للإيجار مقابل 160 ألف جنيه إسترليني في الشهر.

ويتم تسويق العقار من قبل شركة "سوثبي إنترناشيونال"، التي تصف القصر بأنه يوفر أسلوب حياة ريفي في قلب لندن. ويمكن للمالكين الاستمتاع بسينما مؤلفة من 12 مقعداً، مع قبو يتم التحكم فيه بالطقس، وغرفة حديثة لتكنولوجيا الأمن الحيوي، وقاعة للسيارات تحت الأرض مع مصعد هيدروليكي للسيارات.

ووفقاً لشركة "هومز آند بروبرتي"، يقوم مطور عقاري آخر في المنطقة ببناء منزل تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربعة، على قطعة أرض اشتراها بمبلغ 40 مليون جنيه استرليني في عام 2018، ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار) عند اكتماله.