حصل فندق "​Ett Hem​"، على لقب أفضل فندق بوتيك في العالم. ويقع هذا الفندق في "Lärkstaden"، وهي منطقة سكنية هادئة في العاصمة السويدية ستوكهولم، على بعد دقائق قليلة سيرا على الأقدام من أقرب محطة مترو وعلى مسافة قريبة من العديد من المتاجر والمقاهي.

وتم بناء المنزل المستقل عام 1910، من قبل المهندس المعماري فريدريك دالبيرغ، مع تصميماته الداخلية الأصلية للفنون والحرف من قبل كارل لارسون. كما تم تصميم المساحات العامة في هذا الفندق لاستخدامها، مع أرائك فخمة، وأرفف كتب مليئة بقراءات وألعاب مثيرة للاهتمام. وفي الأشهر الأكثر برودة، تتوقع الكثير من الشموع لدرء فصل الشتاء السويدي وحديقة مع كراسي ملفوفة بجلد الغنم الرقيق حول حفرة النار. أما في المطبخ المفتوح، فستجد ​الخبز​ الطازج وكعكة التفاح و​الفواكه​، حيث يتم تقديم الطعام عند الطلب.

ويمكنك تناول وجبة العشاء في "Greenhouse"، وتذوق الأطباق التي يتم إعدادها باستخدام المنتجات المحلية. ويضم الطابق العلوي غرف ​النوم​ المليئة بمزيج من التصاميم العتيقة والحديثة، والأسرة بحجم ملكي، والمدافئ والحمامات الرخامية. وتتنوع الغرف البالغ عددها 12 غرفة بين الغرف المزدوجة والأجنحة الفاخرة. ويوجد حمام خاص في الطابق السفلي وجيم صغير مجهز جيدا يشتمل على أوزان ومعدات تكنوجيم وبيلاتيس.

و"Ett Hem" هو عضو في ​الفنادق​ الصغيرة الفاخرة في العالم "Small Luxury Hotels of the World"، وتبدأ أسعار الغرف من 325 جنيه إسترليني في الليلة.