أصدرت "La Strada" منتجها الجديد "​Nova EB​"، وهو منزل صغير على عجلات مبني على "Mercedes-Benz Sprinter". ومع ارتفاع 6.99 مترا، وطول يبلغ حوالي 22.9 قدما، تعد سيارة "Nova EB" الفاخرة، أكبر سيارة صغيرة تم بناؤها في ​ألمانيا​.

ويعمل المنزل الصغير الذي تبلغ قوته 163 حصانا بمحرك 120 كيلووات، ويتضمن إمكانات تعمل على تحسين قيادتها، مثل مساعدة "crosswind"، والتي تدعي شركة "Daimler" أنها تساعد على استقرار الشاحنة أثناء الرياح القوية. وتتميز قافلة "Nova EB" أيضا ببنية أحادية اللون مصنوعة من ​البلاستيك​ المدعم بالألياف، ما يسمح بعزلها من خلال الحماية من التسرب.

ويبدأ سعر "Nova EB" من 100930 يورو، أي حوالي 110520.87 دولار، ويرتفع السعر وفقًا للحزم المختلفة والخيارات الداخلية، وهي تباع حاليا في ألمانيا.

وأراد مصممو "Nova EB" الحصول على خطوط واضحة في الخارج، كما أنهم لا يريدون أن يتضمن الجزء الخارجي أي أقفال أو مقابض أو مفصلات تشتت الانتباه. وبدلا من ذلك، هناك مفصلات وأقفال داخلية قابلة للفتح من أجل تبسيط مظهرها. كما هناك أبواب خارجية تحمل المقصورة للغاز، ومرحاض "كاسيت"، يمكن فتحهما عبر أزرار في منطقة المرآب والمدخل؛ ومراحيض "كاسيت"، هي مراحيض ذات صهاريج سوداء محمولة. ويمكن قفل أبواب الجراج بجهاز تحكم عن بعد في المفاتيح.

ويوجد أيضا مقبس للطاقة الخارجية في المرآب ومظلة خارجية يمكن تمديدها. ويتم طلاء مشابك التهوية بالثلاجة من الخارج بنفس لون السيارة لتعطيها مظهرا أكثر تماسكا. وقد تمت زيادة حجم باب المدخل. والنوافذ المظلمة مثبتة، وهي مصممة لتوفير المساحة.

والعديد من العناصر الداخلية للشاحنة مصنوعة من زجاج "أوبال". وهناك أيضا إضاءة غير مباشرة داخل الشاحنة من أجل أجواء مريحة. كما هناك سريران مفردان، وهذا التصميم هو الأول في مجموعة ​شاحنات​ "Nova". وطول الأسرة 200 و189 سنتمتر، وعرض 80 سنتمتر. ويمكن أيضا دمج الفرشتين في سرير واحد أكبر.

وهناك وحدات تخزين جانب السرير تتضاعف كخزانة. ويقع المرآب تحت السرير ويمكنه تخزين الأشياء الكبيرة مثل الدراجات. ويحتوي المطبخ أيضا على موقدي غاز وحوض ومساحة عمل قابلة للتمديد. وهناك أيضا درج أدوات المائدة، ورفوف تخزين، وخزائن لحفظ الأدوات. ويوجد أيضا ثلاجة سعة 80 لترا.

ويحتوي الحمام على مرحاض، والمزيد من وحدات التخزين، ودش. وتأتي السيارة الرباعية الدفع بـ127 خيار تنجيد مختلفا ويمكن أن تكون مصنوعة بالكامل من الجلد أو من الجلد والقماش. وهناك 4 مقاعد، بما في ذلك مساحة لمقعد الطفل.