أُلغيت مئات ​الرحلات​ الجوية، وعُلقت حركة ​القطارات​ بين ​فرنسا​ و​بريطانيا​، وكذلك في ​ألمانيا​، حيث أصيب 3 أشخاص بجروح، بسبب ​العاصفة​ "كيارا"، التي تضرب شمال غرب أوروبا، وتتسبب بأضرار وفيضانات وانقطاع في ​التيار الكهربائي​.

ففي بريطانيا، البلد الأكثر تضرراً من هذه العاصفة، تشهد ​حركة النقل​ اضطرابات تتمثل بإلغاء أو تأجيل رحلات للطائرات والقطارات والعبارات، بعدما جلبت العاصفة "كيارا" أمطارا غزيرة ورياحا عاتية تتجاوز سرعتها 130 كيلومتراً في الساعة. ولا يزال قسم من البلاد في حالة الانذار الأصفر، بعد أن أُعلن الانذار البرتقالي بسبب ​الرياح​ العاتية الأحد. وذكرت هيئة الطاقة في البلاد "اينرجي نيتووركس أسوسييشن"، أن 62 ألف منزل كان محروماً من التيار الكهربائي مساء الأحد.

وألغيت عشرات الرحلات أو أرجئت، وعرضت شركة "بريتيش إيرويز" على الركاب المفترض أن يصلوا أو أن يغادروا من مطارات ​لندن​ الأحد، تأجيل رحلاتهم. وبسبب الرياح العاتية، كسرت طائرات تجارية المدة القياسية في الرحلات التي قامت بها بين ​نيويورك​ ولندن. كان أسرعها طائرة "​بوينغ​ 747"، تابعة لشركة "بريتيش إيرويز"، التي قامت بالرحلة بأقلّ من 5 ساعات، بدلاً من 6 ساعات و25 دقيقة.

ونصحت شركة "نيتوورك رايل"، المالكة لشبكة سكك الحديد البريطانية، بعدم التنقل عبر القطارات، إلا في حال الضرورة القصوى، وحذّرت من أن الحركة يمكن أن تكون أيضاً مضطربة. وقررت شركات قطارات عدة، تقليص وتيرة الرحلات وسرعة القطارات، وحتى إلغاء بعض الرحلات في ​اسكتلندا​.

وفي ​بلجيكا​، ألغيت نحو 60 رحلة جوية، من وإلى العاصمة ​بروكسل​، حيث اقتُلعت أشجار وتضررت مبانٍ وسقطت سقالات من دون التسبب بوقوع ضحايا. وأُعلن الانذار البرتقالي الأحد بسبب الخطر المرتفع لحصول أضرار في جميع أنحاء البلاد. وأوقف العمل في حقل انتاج الطاقة من الرياح في بلجيكا بعد ظهر الأحد. وتسببت الرياح العاتية بتوقف تلقائي لطواحين الهواء كإجراء احترازي.

وألغيت مئات الرحلات الجويةفي ألمانيا، منها 420 رحلة في ميونيخ، و190 في فرانكفورت، و150 في دوسلدورف وكولونيا. وفي أمستردام، أُلغيت حوالى 240 رحلة من وإلى مطار سخيبول.