يقع النزل الذي يحمل اسم "​Ready to Flight! Narita​"، في مدرسة ابتدائية سابقة، وقد تم الحفاظ على الفصول الدراسية وتحويلها إلى مهاجع وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 20 جنيه إسترليني (27 دولار) في الليلة.

ويقع الفندق على بعد 5 أميال فقط من مطار "Narita" الدولي، الذي يخدم طوكيو. وكان في السابق مدرسة "كوزومي دايني" الابتدائية، ولكن مثل العديد من المدارس الأخرى في ​اليابان​، أغلقت بسبب انخفاض عدد التلاميذ.

وفي العام الماضي، تم تحويل المدرسة، ويمكنها الآن أن تعمل كمسكن ومعسكر تدريبي. وتمتلئ الفصول الدراسية، التي لا تزال بها ألواح سوداء على الجدران، بصفوف من أسرة الفوتون مع الحصير التاتامي التقليدي.

ويوجد صالة نوم مشتركة للذكور وأخرى للإناث فقط، بالإضافة إلى غرفة عائلية خاصة على الطراز الياباني، تستوعب ما يصل إلى 4 أشخاص، ويتم مشاركة مرافق الاستحمام والمرحاض. وفي الوقت ذاته، أصبحت المكتبة السابقة منطقة لتناول الطعام، ويمكن استئجار صالة للألعاب الرياضية مقابل 21 جنيه إسترليني (27 دولار) في الساعة.

ويوفر بيت ​الشباب​ أيضا خدمة الـ"واي فاي" المجانية ومرافق غسيل ومقهى وبار ومنطقة على السطح وحديقة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحفلات الشواء. ويمكن للضيوف أيضا الاستفادة من حافلة النقل المكوكية المجانية التي تعمل من وإلى مطار ناريتا الدولي ومحطة سكة حديد ناريتا.