تعاون موقع "mirror"، مع "Netflights.com"، المتخصصين في البحث عن الرحلات الجوية ومقارنة العطلات للبحث، عن بعض من أفضل ​الفنادق​ في المطارات، وكانت النتيجة كالتالي:

- "TWA Hotel JFK"، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة:

يقع الفندق في مبنى محطة "Trans World Airlines Flight Centre"، ويستخدم المبنى الكلاسيكي؛ الذي تم التخلي عنه منذ إفلاس شركة الطيران في عام 2001. ويمكن للضيوف أيضًا، تناول العشاء في واحد من 6 مطاعم، أو تناول كوكتيل في 8 بارات مختلفة؛ حيث يمكن العثور على واحد منها، ضمن مجموعة "لوكهيد كونستيلشن" المحولة عام 1958، وهي طائرة مميزة من عصر الطيران الذي حدده مؤسس "TWA" هوارد هيوز.

كما يحتوي الفندق على محلات للتسوق، وحمام سباحة لا متناهي يطل على مدارج "JFK". وتبدأ أسعار الفندق من 162 جنيه إسترليني في الليلة.

- "Crowne Plaza"، مطار شانغي، سنغافورة:

يتم التصويت على مطار شانغي بشكل متكرر باعتباره أفضل مطار في العالم، ولذلك يجب أن يحتوي على فندق جيد. ويمكنك الوصول إلى غرف ​النوم​ الأنيقة، التي تم تجهيزها، من خلال نزهة قصيرة من مبنى الركاب رقم 3، أو من خلال رحلة قصيرة على خط قطار الأنفاق، وتتميز بأثاث عصري وأرضيات زجاجية ثلاثية ممتدة من الأرض حتى السقف نوافذ صور تطل على المطار.

ويمكن للضيوف استعادة طاقتهم لرحلتهم التالية في منتجع "Essence Vale Spa"، أو حديقة الفراشات في المحطة الطرفية أو ممارسة التمارين في الجيم أو الاسترخاء على وجبة في أحد المطاعم العديدة التي تطل على الفناء الضخم وحدائق الغابات المطيرة، ويوجد حمام سباحة خارجي جميل ويقع في الجوار مجمع "Jewel Jewel" الترفيهي، وشلال "Rain Vortex" الداخلي. وتبدأ الأسعار من 145 جنيه إسترليني في الليلة.

- "Hotel Verde"، كيب تاون، جنوب ​أفريقيا​:

لا شك في التزام فندق "Verde" بمساعدة المسافرين لتعويض تأثير سفرهم جواً، حيث أنه أكثر الفنادق خضرة في أفريقيا. ويتم إعادة تدوير أكثر من 6000 لتر من المياه الرمادية يوميا، ويتم جمع مياه الأمطار واستخدامها لتغذية نظام الري في الفندق، وتستمد ​الطاقة​ من الألواح الشمسية الخاصة بالفندق وتوربينات الرياح.

ويحتوي الفندق على هدف التخلص من ​النفايات​، حيث أن معدات الجيم الخاصة به تولد الطاقة عند استخدامها من قبل الضيوف، وقد تم تصميم غرفه مع مراعاة الاستدامة دون المساس بالراحة. وتتميز قائمة مطعم "Nuovo" بمكونات يتم إنتاجها محليا. وتبدأ الأسعار من 176 جنيه إسترليني في الليلة.

- "Hilton Frankfurt Airport"، ​ألمانيا​:

يقع داخل مبنى "Squaire"، بجوار المبنى رقم 1. ويوجد استقبال أتريوم زجاجي ضخم مزين بالأجرام السماوية التي يتغير لونها في الليل، ومركز أعمال عالي التقنية وغرف اجتماعات عدة. والنوافذ العازلة للصوت والبياضات الفاخرة، ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعله يحظى بشعبية خاصة مع المسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون المركز المالي في ألمانيا.

ويعد مطعم "Rise"، من بين أشياء أخرى كثيرة، بأفضل أنواع ​الخبز​، بينما يقدم مطعم "Fifth bar" ​الحلويات​. وتبدأ الأسعار من 101 جنيه إسترليني في الليلة.

- "Westin Denver International"، ​كولورادو​، الولايات المتحدة:

يقع في مبنى متصل بمحطة "Jeppesen" الطرفية بواسطة حافلة مكوكية مجانية وممشى مغطى قصير، وتمكّن ديكورات الفندق المكيفة والمفروشات، من خلق جو من الكفاءة والراحة اللطيفة. وتتميز الغرف بأسرّة "Heavenly" من "Westin"، ومناظر بعيدة عن "Rockies"، وكل اللمسات التقنية التي يتوقعها أي مسافر حديث.

وتوفر الأعمال الفنية الداخلية والمسبح الداخلي والساحة في الهواء الطلق مجالا واسعاً للراحة خلال أي توقف، وتوجد أطباق من المزرعة إلى المائدة في 3 أماكن لتناول الطعام ومحلات حرفية محلية في "Sky Lounge". وتبدأ الأسعار من 373 جنيه إسترليني في الليلة.

- فندق "Naumi"، مطار أوكلاند، ​نيوزيلندا​:

مستوحى من طيور تويوي الأصلية في نيوزيلندا، وهو مليء بالحدائق الخضراء المورقة، وإضاءة النيون والمفروشات الأنيقة في الغرف المزينة بأحدث الطرق. ويقدم مطعم "Paksa" مأكولات المحيط الهادئ مع التركيز على الصحة والرفاهية. وتبدأ الأسعار من 93 جنيه إسترليني في الليلة.

- "YOTELAIR"، ​لندن​ غاتويك:

على الرغم من أن كابيناته صغيرة الحجم، إلا أنها مصممة بشكل مثالي، مع إضاءة مزاجية تذكرنا بمجموعة أفلام مستقبلية، وأسرة مريحة، ودش مطري، و​واي فاي​ فائق السرعة وسدادات أذن، وكلها تضمن ليلة نوم جيدة. ويمكن حجزها في أي وقت من اليوم، لبضع ساعات إذا لزم الأمر، من مكاتب تسجيل الوصول. وتبدأ الأسعار من 122 جنيه إسترليني في الليلة.

- "Fairmont" مطار ​فانكوفر​، كندا:

يمكنك الاستمتاع بمناظر بانورامية لجبال "North Shore Mountains"، وسيارات الأجرة من خلال نوافذ عازلة للصوت ممتدة من الأرض حتى السقف قبل الاستمتاع بعلاج الانتعاش في السبا النهاري الممتاز أو مجموعة من مأكولات "Pacific Northwest" في مطعم غلوب "@ YVR". وتبدأ الأسعار من 175 جنيه إسترليني في الليلة.