انطلقت رحلة عام 2020، التي تجوب العالم بحراً، لتزور 42 وجهة سياحية عالمية في 26 دولة عبر القارات الخمس، على متن السفينة "​Princess Cruises​"، موفرة تجربة تستمر لمدة 111 يوماً.

وانطلقت الرحلة التي تحمل اسم "World Cruise 2020"، من فورت لودرديل في 5 كانون الثاني الجاري، لتعود في 11 أيار المقبل. ووصلت أقل تكلفة للحجز في الرحلة إلى 23 ألف دولار، ومن بين الوجهات السياحية التي يمر بها خط سير الرحلة: ​ملبورن​، موريشيوس، ​سنغافورة​، ​لوس أنجلوس​، تاهيتي، ​نيوزيلندا​، ​أستراليا​.

وتقل السفينة، 670 راكباً، وخلال جولتها تتوقف في كايكورا في نيوزيلندا وجزيرة براسلين في سيشيل وجزيرة مايوت المحمية الفرنسية في المحيط الهندي. وسيقضي الركاب على متن السفينة سهرات في بعض المدن مثل: ملبورن، تاهيتي وفوكيت، بالإضافة إلى إقامة ليلة في كيب تاون لزيادة الوقت الذي يمكن للمسافرين قضاؤه في الميناء.

وقال رئيس شركة "Princess Cruises"، جان سوارتز، أن الشركة تقدم رحلات بحرية عالمية منذ عام 1998، ويمتلكون خبراء لإنشاء أفضل مسارات رحلات في جميع أنحاء العالم لا مثيل لها في صناعة ​الرحلات​ البحرية، قائلاً: "نسعى لأخذ ركابنا إلى أماكن لم يخطر ببالهم زيارتها أبداً".