تعرف الى مجموعة من أغلى ​العقارات​ المعروضة للبيع في ​دبي​ بالوقت الحالي، بحسب موقع "واتس أون":

1- فيلا في "بالم ​جميرا​"، بسعر 200 مليون درهم مع غرفة سينما ضخمة، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وحمام سباحة داخلي وخارجي ومساحة ترفيهية واسعة مثالية لأكبر الحفلات.

2- فيلا في "دبي مارينا"، بسعر 125 مليون درهم، على مساحة 38 ألف قدم مربعة، وتضم 6 غرف نوم مع إطلالة بانورامية على داون تاون دبي و​نخلة جميرا​.

3- فيلا في "تلال الإملارات"، بسعر 100 مليون درهم مع 8 غرف نوم لاستيعاب جميع ضيوفك، وستحصل أيضاً على طاولة طعام تتسع لـ16 مقعدًا، وصالة سينما، وقاعة مدخل كبيرة ومسبح لا متناهي مع إطلالات على ملعب ​الإمارات​ للغولف.

4- فيلا في "نخلة جميرا"، بسعر 98 مليون درهم، مع 6 غرف نوم بحمامات داخلية و6 حمامات و5 أماكن لوقوف ​السيارات​، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة.

5- فيلا في "تلال الإمارات"، بسعر 98 مليون درهم، وتحتوي هذه الفيلا الفاخرة على حمام سباحة خاص و6 غرف نوم ومنطقة معيشة وشرفة خاصة، مع إطلالة مميزة على أفق المدينة.

6- فيلا في "نخلة جميرات"، بسعر 95.24 مليون درهم، مع إطلالة على أفق دبي بأكمله، وتضم 7 غرف نوم مع حمام السباحة الخاص بها والشاطئ الخاص، بالإضافة إلى حوض جاكوزي ضخم في غرفة النوم الرئيسية.

7- فيلا في "نخلة جميرا"، بسعر 93.33 مليون درهم، وتضم  5 غرف نوم، و6 أماكن لوقوف السيارات وقاعة سينما ورصيف خاص وحمام سباحة وجاكوزي وحديقة خضراء.

8- فيلا في "نخلة جميرا"، بسعر 93.33 مليون درهم، وتمتد على 3 طوابق، مع 5 غرف نوم ومطبخ عرض ومطبخ إعداد، وحديقة فاخرة على السطح وشرفة ذات مناظر طبيعية، ويمكنك الاسترخاء في حمام السباحة اللامتناهي بينما تتمتع بمناظر خلابة مطلة على البحر والمدينة وبرج العرب.

9- فيلا في "نخلة جميرا"، بسعر 91.75 درهم، وتضم 7 غرف نوم فخمة مع مناظر بانورامية وشاطئ خاص ومناطق ترفيهية ومفروشات فاخرة، وتحتوي أيضاً على حوض استحمام قيمته مليون دولار.

10- فيلا فاخرة في "نخلة جميرا"، بسعر 91.5 مليون درهم، وتبلغ مساحتها 20 ألف قدم مربعة، وتحتوي على 6 غرف نوم، وتوفر إطلالات كاملة على البحر، ومنطقة خارجية واسعة للترفيه.