تعد الجزر الخاصة التالية من بين أغلى ​العقارات​ المدرجة للبيع في العالم من قبل شركة "Vladi Private Islands"، في الوقت الحالي. ويقول مؤسس الشركة فرهاد فلادي، أن ترف جزيرة خاصة، يوفر حرية الهروب إلى العزلة والعودة منها في أي وقت، وبالتالي، فإن أصغر جزيرة ذات مقصورة خشبية بسيطة هي ذات قيمة هائلة لمالكها.

1- فلوريدا: "Pumpkin Key"، بتكلفة 95 مليون دولار.

على بعد 10 دقائق بالطائرة المروحية من ​ميامي​، وتضم منزلا رئيسيا يتكون من 3 غرف نوم، و3 حمامات كاملة، ومرسى من 20 منزلق قادر على استيعاب يخت ضخم.

2- البهاما: "Blue Island"، بتكلفة 125 مليون دولار.

هذه الجزيرة الخاصة التي تبلغ مساحتها 700 فدان، هي أكبر الممتلكات المتاحة في جزر البهاما والوحيدة في منطقة البحر الكاريبي بأكملها التي تضم قطاع الهبوط الخاص بها، ويوجد بها حاليا منزل رئيسي، وموظفو منزل.

3- "Halls Pond Cay"، بتكلفة 75 مليون دولار، في جزر البهاما.

تقع هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 460 فدانا على بعد 60 ميلا من ناساو، وتشتمل على مهبط طائرات الهليكوبتر ومنحدر بطائرة مائية، فضلاً عن مساحة كافية لبناء مهبط طائرات خاص، وهناك قناة وصول المياه العميقة الطبيعية مع مساحة واسعة لليخوت.

4- "Cave Cay"، بتكلفة 60 مليون دولار، في جزر البهاما.

توفر هذه الجزيرة مساحة 222 فدانًا بما في ذلك مرفأ المياه العميقة ومرسى مع نظام رصيف الأسمنت العائم، ويوجد مهبط طائرات خاص بطول 2800 قدم، ما يجعلها الجزيرة الخاصة المثالية، وقد تم الانتهاء من المنزل الرئيسي، وتم استكمال مساكن الموظفين والخدمات.

5- "Big Darby Island"، بتكلفة 38 مليون دولار، في جزر البهاما.

تضم هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 554 فدانا، أكثر من 14 شاطئا وقلعتها التي تبلغ مساحتها 7000 قدم مربع.

6- "Bird Cay"، بتكلفة 26 مليون دولار في جزر البهاما.

تمتد على 250 فدان، على بعد 30 دقيقة جوا من ناسو، وتعد الجزيرة محمية بشكل جيد من جميع الجوانب بالجزر المجاورة والضفاف الرملية.

7- فيجي: "Kanacea Island"، بتكلفة 26 مليون دولار.

تم استخدام هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 3065 فدانا خلال الحرب الأهلية الأميركية كمزرعة للقطن، ثم بعد ذلك كمزرعة لجوز ​الهند​ ومزرعة للماشية، ويوجد بها حاليا العديد من مباني المزارع وأماكن إقامة الموظفين ونظام ​البنية التحتية​ الناشئة المطلوب تطويره، ويمكن أن يستوعب حجم الجزيرة تطوراً سياحياً كبيراً، ما يجعلها فرصة استثمارية ساخنة.

8- اليونان: "Ionian Island"، بتكلفة 50 مليون دولار.

على مساحة 1100 فدان، تقع هذه الجزيرة الكبيرة في البحر الأيوني بين جزر إيثاكا ولافكادا، وتتميز بمنحدرات مثيرة، ومياه خضراء زرقاء ورمال وشواطئ محببة وكهوف البحر، وتضم الجزيرة حاليا منزلا وكنيسة.

9- نيوزيلاندا: "Pakatoa Island"، بتكلفة 26 مليون دولار.

مع 60 فدانا، تقع الجزيرة في "Waitemata Harbour Pakatoa"، وقد تم تطويرها في الأصل كوجهة منتجع في الخمسينيات، وهي الآن توفر الفرصة لإعادة التطوير، وتتكون الإقامة في الجزيرة من 24 كابينة بجانب الشاطئ، و38 وحدة من 3 غرف نوم.