لقيت عارضة ​الأزياء​ البريطانية مادلين ديفيس، والبالغة من العمر 21 عاماً، مصرعها بطريقة مروّعة أثناء التقاطها لصورة "​سيلفي​".

وفي التفاصيل، فإنّ ديفيس، توفيت على الفور عقب سقوطها من منحدر يبلغ ارتفاعه 30 متراً في منحدرات "دياموند باي ريزيرف" في مدينة ​سيدني​ الأسترالية، وذلك أثناء التقاطها صورة "سيلفي". وكانت متواجدة في حفل يوم السبت، لتقرّر هي و7 من أصدقائها التوجه إلى المنحدرات في الساعات الأولى أي حوالي الساعة 6:30 من صباح يوم الأحد، لمشاهدة شروق الشمس من أعلى الجرف، متسلقين سياجاً ليصلوا الى المكان. وانتهى الأمر بسقوط الفتاة الشابة.

وحول الحادثة قالت شرطة نيو ساوث ويلز، أنه جرى استدعاء خدمات الطوارئ إلى محمية "دياموند باي" بعد ورود تقارير عن سقوط امرأة قبالة منحدر، ليتضح في ما بعد أنّ الجثة تعود لعارضة الأزياء، بعد البحث لـ4 ساعات في المكان قبل أن يجدوها في الماء. وأضافت الشرطة أنّها تحقّق في وفاة الشابة البريطانية، وستعكف على إصدار تقرير حول الحادثة يبين السبب الفعلي للوفاة، وإذا ما كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة.

وحاولت والدة ديفيس، العثور على ابنتها، بعدما لم تتحدث معها يوم الأحد، إذ نشرت عبر ​الإنترنت​ قائلة: "أرجو من أي شخص شاهد مادي، الاتصال معي، وأرجو كذلك ممن كانوا معها خارج المنزل الليلة الماضية".

يذكر أنّ وفاة ديفيس، لم تكن الأولى من نوعها في هذه المنحدرات، إذ يستقطب هذا الموقع الكثير من السياح من حول العالم بخاصة محبي "​إنستغرام​" الذي يقصدونه لالتقاط الصور المثيرة والمشوقة، ففي العام الماضي، توفيت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً، حيث أخبر شهود في ذلك الوقت الشرطة بأنّها ربما كانت تلتقط صوراً. وقال حينها أحد الشهود، أن المارة حاولوا إنعاش المرأة بينما ساعد آخرون صديقها الحزين الذي التقط الصورة.

وعلى إثر الحادث، قال مجلس ويفرلي العام الماضي، أنه سيتخذ إجراءات صارمة ضد الزائرين الذين يخاطرون بحياتهم في "دياموند باي" للحصول على صورة مثالية، لكن ذلك على ما يبدو لم يجرِ حتى الآن.