يدرس تطبيق الفيديو الصيني "TikTok"، إدخال تغذية منسقة للمحتوى توفر مساحة آمنة للعلامات التجارية لنشر إعلاناتها. ويواجه التطبيق مخاوف بشأن كمية الفيديوهات المزعجة على منصته، ويستكشف إمكانية إطلاق تحديث يتيح إظهار محتوى مختار بعناية من قبل مبدعي "​تيك توك​" أو مقاطع فيديو أصلية أنشأها ناشرون محترفون.

وتتيح هذه الخطوة للتطبيق فرض أسعار إعلانية أعلى على العلامات التجارية من ما كانت عليه في التغذية المعتمدة على الفيديوهات القصيرة الحالية، ويتبع بذلك خطى شركة "Snap"، التي تمتلك تطبيق "​سناب شات​" المنافس لـ"تيك توك".

وقد يخفف قرار "TikTok" المخاوف بين العلامات التجارية الكبرى ووكالات الإعلان من أن إعلاناتها التجارية يمكن أن تعمل جنباً إلى جنب مع المشاركات المقلقة أو حتى غير القانونية التي ينشئها بعض المستخدمين على المنصة الناشئة.

ويتفوق "تيك توك" على منافسيه الأكبر في ما يتعلق بقدرات تعديل المحتوى. وتأتي خطوة التطبيق للسير على خطى "سناب شات" في جذب المعلنين في الوقت الذي كان فيه المسؤولون التنفيذيون لشركة التكنولوجيا الصينية "ByteDance"، يروجون بقوة للتطبيق بين العلامات التجارية في ​الولايات المتحدة​ و​أوروبا​ في محاولة لاستثماره.