ظهرت العديد من الابتكارات الإلكترونية الغريبة، في معرض ​لاس فيغاس​ للتكنولوجيا، أهمها ​روبوت​ لصنع البيتزا، وميزة جديدة لمساعد "​غوغل​" الصوتي، وأول سيارة أجرة طائرة في العالم. وفي ما يلي، سنعرض أغرب الابتكارات الإلكترونية:

1- روبوت "بيكنيك" لصنع البيتزا:

يتميز هذا الروبوت بقدرته على طهي البيتزا، وتم استخدامه لصناعة مجموعة من فطائر البيتزا وتوزيعها على مرتادي معرض لاس فيغاس للتكنولوجيا. ويمكن لهذا الروبوت إنتاج 300 فطيرة بيتزا بحجم متوسط في الساعة باستخدام منصة لإنتاج الأغذية، حيث يتم إعداد العجينة ووضعها على الحزام المتحرك، قبل وضع المكونات عليها وخبزها بسرعة قياسية.

2- ميزة التراجع لمساعد "غوغل" الصوتي:

تم عرض ميزة التراجع لمساعد "غوغل" الصوتي، في معرض لاس فيغاس للتكنولوجيا. وتتيح الإضافة الجديدة للمستخدمين إخبار المساعد بتجاهل شيء ما إذا لاحظوا أن الجهاز التقط عبارات من حديث غير موجه له.

3- جهاز "سيغاوي" للتنقل الشخصي:

عرضت شركة "سيغاوي" جهازها الجديد للتنقل الشخصي، في معرض لاس فيغاس للتكنولوجيا. ويتميز الجهاز الذي يعمل على الكهرباء ويتخذ شكل كرسي بعجلتين، بحركته السلسلة وذراع تحكم صغير متصل بالمقعد لتوجيهه. وتصل سرعة الجهاز إلى 40 كيلومتر في الساعة، ويمكن أن يعمل لمسافة 70 كيلومتر بشكل متواصل. وقد تمت إضافة عجلة ثالثة صغيرة في الجزء الأمامي للكرسي لتساعد على توازنه عند التوقف.

4- سيارة الأجرة الطائرة:

كشفت "​أوبر​" في معرض لاس فيغاس للتكنولوجيا، عن إنتاجها لسيارة كهربائية يمكنها التحليق بالتعاون مع شركة "​هيونداي​"، وتتميز السيارة بمقدرتها على حمل 4 ركاب والسفر لمسافة تصل إلى 97 كيلومتر بشكل متواصل.