تصدرت السيدة الكينية إدنا موكوانا، عناوين الصحف، بعدما أقدمت على بيع زوجها لعشيقته مقابل 17 دولار، أنفقتها بالكامل على ملابس جديدة لأطفالها بمناسبة العام الجديد.

فبعدما ضبطت زوجها مع أخرى، قررت طرده من المنزل، ومنعه من العودة مجددا لمدة أسبوع، وذلك قبل أن تعرضه للبيع لعشيقته مقابل ألفي شيلينغ كيني. ولم يتضح ما إذا كانت موكوانا توقعت رد من عشيقة زوجها.

وقالت موكوانا: "أخبرت المرأة التي تخدع زوجي أن ترسل لي ألفي شيلينغ كيني أي 20 دولار، لكنها أرسلت 1700 ألفي شيلينغ أي 17 دولار، وأنا استخدمت كل هذه الأموال في شراء ملابس جديدة لأطفالي".

وعند سؤالها عما إذا كانت توجد أي فرصة لاسترداد زوجها مجددا، نفت موكوانا احتمالية حدوث هذا، مؤكدة أنها لا تريد بدء عام جديد مع شخص يزعجها.

وفي كانون الأول 2018، أقدمت سيدة أخرى تعيش في هامبرغ في ​ألمانيا​، على عرض زوجها للبيع في مزاد على موقع "eBay" بعدما سئمت منه. وبدأ المزاد بسعر 16 جنيه إسترليني قابل للتفاوض. وكتبت السيدة على الوصف: "سيداتي العزيزات اللاتي ربما يهمهن الأمر، خلال أول يومين من ​عيد الميلاد​ أدركت أنني وزوجي لا نصلح لبعضنا، وأود التخلي عنه. وأنا سعيدة بالتفاوض بشأن السعر. برجاء إرسال الاستفسارات على ​البريد الإلكتروني​".