من المقرر أن نرى بعض أسماء ​الفنادق​ المفضلة تتوسع إلى مدن جديدة لم يكن لها وجود فيها، ويقوم أصحاب الفنادق من قبيل "W Hotels" و"Four Seasons"، وغيرها بتنويع محفظتهم، وسواء كنت ترغب في السفر في جميع أنحاء العالم والتسوق في شارع الشانزليزيه أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان ما بالقرب من المنزل، يمكنك أن تطمئن وأنت تعلم أن هناك فندقا جديدا ينتظر منك تسجيل الوصول إليه.

فيما يلي، 7 من أكثر ​العقارات​ المتوقع افتتاحها في 2020:

1- "Aman New York":

سوف يرتبط فندق "Aman New York" بمبنى "Crown Palace" التاريخي الذي يعود إلى عصر مذهل، والذي يضم 83 غرفة وجناحا، كما أن موقعه في زاوية الجادة الخامسة والشارع 57 سيضعه في قلب ​مانهاتن​ ويمنح الضيوف إطلالة لا مثيل لها على أفق العالم الأكثر شهرة، وسيكون للفندق أيضا ملاذا صغيرا على شكل "Aman Spa" مع حمام السباحة الداخلي وحفر النار ومنازل السبا.

2- "Cheval Blanc Paris":

تقوم مجموعة "شيفال بلانك" المملوكة لشركة "إل في إم إتش"، بتوسيع وجودها في ​فرنسا​ العام المقبل بافتتاح "شيفال بلانك باريس"، ومع 72 غرفة فقط، فإن الفندق صغير بما يكفي لتصنيفه كـ"بوتيك"، ويقدم شكلاً من أشكال الخصوصية. لكنه يفخر بموقعه مباشرة بجوار متحف اللوفر ونوتردام.

3- "Bulgari Paris":

إن تحول "بولغاري" إلى أكثر من مجرد علامة تجارية للمجوهرات يشبه قصة سندريلا، وفندقها الباريسي الذي سيفتتح عام 2020 هو الفصل التالي فقط، ويقع عنوانه في "30 Avenue George V"، في مكان مريح داخل منطقة "Triangle d’Or" الحصرية، حيث يوجد في كل زاوية متجر الأزياء الراقية أو مطعم حائز على نجمة "ميشلان"، وسيحتوي الفندق على 76 غرفة، معظمها عبارة عن أجنحة فاخرة صممها المهندسون المعماريون الإيطاليون، لجميع فنادق "بولغاري"، أنطونيو تشيتريو باتريشيا فييل.

4- "Four Seasons Tokyo Otemachi":

انطلاقا من نجاح فندقهم في حي مارونوشي في ​طوكيو​، من المقرر أن تفتتح مجموعة "فورسيزونز" فندقها الثاني في المدينة الصاخبة، وتقع هذه المرة مباشرة بجوار حدائق إمبريال، وسيحتل "فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي" الطوابق الستة الأولى من ناطحة سحاب من 39 طابقا ويوفر أكثر من 190 غرفة وجناحا، مع وجود مطعمين سيكون الفندق إضافة مثالية للمدينة عندما تنطلق أحداث ​أولمبياد​ طوكيو 2020.

5- "Capella Bangkok":

تقوم "كابيلا" بتوسيع تجربتها الفاخرة للمسافرين الذين يتوقفون في بانكوك من خلال أول منتجع حضري لها، وستتمتع كل واحدة من 101 غرفة وجناحا في "Capella Bangkok" بإطلالة دون عائق على نهر "Chao Phraya" المتعرج، وقد صُممت الغرف لتشبه المنزل.

6- "W Bali – Ubud":

"W Bali – Ubud" هو المركز الثاني لمجموعة الفنادق في الجزيرة، وسيضمن موقعه على قمة التلال مناظر بلا عائق لوادي "Tanggayuda"، ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات التأمل عند شروق الشمس، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لقاعة اجتماعات بمساحة 176 مترا مربعا مع مساحة للعشب في الهواء الطلق أن تستضيف رجال الأعمال.

7- "One&Only Desaru Coast":

من المقرر أن يحقق "ون آند أونلي ديسارو كوست"، عصرًا جديدًا من الرفاهية إلى جانب إحياء وجهة العطلات، وينتشر 43 جناحا و 50 منزلا خاصا على مجمع مساحته 128 فدانا مصمما لتشبه "كامبونغ" أو القرية العصرية، ويضم 5 مطاعم وملعبا للغولف.