إذا كنت من عشاق المغامرات، نقدم لك مجموعة من الغابات الرائعة حول العالم، التي توفر لك تجربة سياحية مثيرة لن تنساها، بحسب صحيفة "Daily mail" البريطانية:

1- "THE CROOKED FOREST" في داركست - بولندا:

تتميز هذه الغابات بأشجار الصنوبر الفريدة، إذ يمكن ملاحظة أن كلاً منها تنحني بزاوية 90 درجة من الأسفل، ما يجعلها واحدة من أكثر المعالم السياحية غرابة في أوروبا. وتبلغ تكلفة الغرف في فندق  "Radisson Blu" في "Szczecin" القريبة، حوالي 80 دولار.

2- الفندق المعلق على شجرة في السويد:

يقع فندق "Treehotel" على بعد 30 ميلاً من الدائرة القطبية الشمالية في منطقة لابلاند السويدية. ويحتوي الفندق ذو المظهر المستقبلي على 7 أماكن فردية للإقامة، جميعها تطفو على ارتفاع حوالي 10 أمتار فوق سطح الأرض. وبتكلفة حوالي 450 دولار في الليلة، يمكنك حجز إقامتك في الفندق من الموقع: "treehotel.se".

3- غابات ​اسكتلندا​ الصامتة:

ما يميز هذه الغابة هو أشجارها التي تناطح السحاب، حيث يصل ارتفاع بعضها إلى أكثر من 70 متر.

4- رحلات صديقة للعائلة في الغابات البريطانية:

توفر شركة "Forest Holidays"، منازل شجرية مناسبة للعائلات، تضم كابينات مريحة وأحواض استحمام ساخنة في غابات ​بريطانيا​ ذات الطبيعة الخلابة، بما في ذلك غابات "Sherwood"، وغابات "Dean"، مع التركيز بشدة على الطبيعة حول المنزل.

وتبلغ تكلفة العطلة لثلاث ليال في شهر كانون الثاني، نحو 600 دولار لمقصورة مكونة من غرفتي نوم، يمكن حجزها عبر الموقع: "forestholidays.co.uk".

5- غابات السجادة الزرقاء في ​بلجيكا​:

مع نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع من كل عام، تكتسي غابات "The Hallerbos"، التي تبلغ مساحتها نحو 1360 فداناً في بلجيكا، بسجادة زرقاء مذهلة من ​الأزهار​، وتقع على بعد أقل من ساعة من ​بروكسل​.

6- غابات "DEVON" في بريطانيا:

تعج هذه الغابات الخلابة في مدينة ديفون البريطانية بأشجار البلوط، على مساحة 825 فداناً، كما يمكنك زيارة قلعة كاسل دروغو وحجز الإقامة في قلعة بوفي بسعر 180 دولار من الموقع: "boveycastle.com".

7- الغابات الحمراء في كاليفورنيا:

تقع غابات "Redwoods"، في ساحل ​المحيط الهادئ​ الشمالي الغربي لكاليفورنيا، حيث يمكنك مشاهدة مجموعة مذهلة من المناظر الطبيعية والأرضيات الحمراء.

ويمكن الوصول إلى هذه الغابات، عبر القيادة لمسافة 11 ميلاً عبر بعض الأجزاء النائية من منتزه جديديا بارك. ويمكنك الإقامة في فندق "Motel Trees" القديم مقابل 80 دولار في الليلة.

8- الغابة السوداء في ​ألمانيا​:

يقدم فندق "Schwarzwald"، فرصة للسياح في ألمانيا، للتجول بين المروج الخضراء والوديان العميقة والغابات الجميلة، التي يُقال أنها ألهمت قصص حكايات "the Brothers Grimm".

ويمكنك التجول في غابات "Schwarzwald" الصنوبرية البكر في الهواء الطلق، بالقرب من مدينة "Baden-Baden".