تصدر الطفل ريان، صاحب الـ8 أعوام، قوائم الأكثر شهرة على موقع "​يوتيوب​" لعام 2019، وجنى أرباحاً تخطت حاجز الـ26 مليون دولار خلال العام الجاري، وو22 مليون دولار في العام الماضي.

وأصبح ريان، ضمن قائمة العشرة الأوائل الأعلى ربحاً في العالم خلال العام الحالي، حسب مجلة "​فوربس​"، التي تستند إلى حساب الأرباح المقدرة في الفترة بين حزيران 2018 والشهر ذاته في 2019.

واحتلت قنوات "دود بيرفكت" و"ناستيا" المركزين الثاني والثالث، وقدّرت أرباح كل واحد منهما بمبلغ 20 مليون دولار و18 مليون دولار على التوالي. وكسبت مجمل الحسابات العشرة الأكثر ربحاً لعام 2019 ما قيمته 162 مليون دولار.

ويقول رايان، أن الناس أعجبوا بمقاطع الفيديو التي ينشرها لأنها كانت ترفيهية ومضحكة. وكان فيديو رايان الأكثر شعبية، والذي حصد 1.9 مليار مشاهدة، هو عبارة عن مقطع مدته 5 دقائق و56 ثانية، يظهره ممتطيا كرة مطاطية منفوخة ويقوم بإسترجاع بيض بلاستيكي كان قد نثر في الحديقة، ويحتوي على ألعاب داخله.

وقام الصبي، الذي تضاعفت أرباحه المقدرة في الفترة من 2017 إلى 2018، بإعادة تسمية حسابه من "Ryan Toys Review" إلى "Ryan World"، منذ تصنيفه ضمن القائمة في العام الماضي.