كشفت "​غوغل​" عن قائمة الأخبار الأكثر بحثا خلال عام 2019. وتصدرت مباراة ​الهند​ وجنوب إفريقيا في ​كأس العالم​ للكريكيت، قائمة المواضيع الأكثر بحثا على مستوى العالم في هذا العام، وجاءت بعدها وفاة الممثل الأميركي الشاب كاميرون بوريس، الذي أُصيب بتشنجات خلال نومه أدت إلى وفاته.

وفي المرتبة الثالثة، ظهرت بطولة كوبا ​أميركا​، التي أقيمت في الصيف، والتي فاز بها المنتخب البرازيلي.

وفي ما يتعلق بالأخبار، فقد احتلت بطولة كوبا أميركا المركز الأول، لتتقدم بذلك على حريق كاتدرائية نوتردام في باريس. وتصدر لاعب ​كرة القدم​ الأميركية أنطونيو براون، خانة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على "غوغل"، لا سيما بعد تحوله من أفضل اللاعبين إلى نجم لا يرغب أي ناد التعاقد معه، نتيجة لتصرفاته غير الرياضية.

وتبع أنطونيو، لاعب "باريس سان جريمان"، نيمار، الذي احتل المركز الثاني، لا سيما بعد انتشار خبر احتمالية انتقاله لـ"برشلونة" الإسباني، في الصيف الماضي.

وفي قائمة الرياضيين، تصدر 4 أميركيين ما أرجعه البعض إلى طريقة البحث الأميركية المعتمدة على استخدام "غوغل"، على عكس ما يفعله متابعو اللعبة في دول أخرى إذ يبحثون بالأكثر على "تويتر" أو ​تطبيقات​ أخرى.

وفي قائمة الأفلام الأكثر بحثا، جاء الفيلم الأميركي "أفينجزر" في الصدارة، بينما احتل فيلم "جوكر" المرتبة الثانية، أما في المرتبة الثالثة فقد جاء فيلم "كابتن مارفيل".

وفي عالم الكرة، كانت بطولة كوبا أميركا الأكثر بحثا على "غوغل"، كما نالت ​بطولة كأس العالم​ للكريكيت نسبة كبيرة من البحث، لا سيما المباراة الافتتاحية للمنتخب الهندي أمام جنوب إفريقيا.