مع اقتراب نهاية عام 2019، تصدرت العديد من المواضيع محرك البحث العالمي "​غوغل​". وهذه قائمة بأبرز 10 مواضيع حازت على اهتمام ال​مصر​يين في 2019.

1- المرتبة الأولى كانت رياضية بإمتياز، فجدول مباريات الدوري المصري الممتاز كان هو الموضوع الأكثر بحثاً في 2019.

2- في المرتبة الثانية نتائج امتحانات الثانوية العامة، والتي ينتظرها أكثر من 400 ألف طالب على مستوى مصر كلها.

3- في المركز الثالث، تعود الرياضة من خلال مباراة "الأهلي" و"الهلال". والمباراة أقيمت في شهر حزيران ضمن مباريات دوري الأبطال وانتهت بفوز "الأهلي" على "الهلال" 2- 1.

4- احتل المقاول محمد علي، المركز الرابع ضمن الأكثر بحثاً في مصر، بعد سلسلة من الفيديوهات نشرها، ينتقد فيها إهدار المال العام الذي يتم على يد النظام الحاكم وقائده ​عبد الفتاح السيسي​.

5- بسبب استضافة مصر هذا العام كأس الأمم الأفريقية، احتل هذا الموضوع المركز الخامس ضمن الأكثر بحثاً هذا العام على الرغم من خروج المنتخب المصري من المباريات مبكراً إلا أن التنظيم المميز حاز على إعجاب الجميع.

6- مسلسل "زلزال" الذي عرض خلال موسم رمضان 2019، من بطولة حلا شيحة ومحمد رمضان وماجد المصري، جاء في المركز السادس، وهو المسلسل والوحيد الذي ظهر ضمن الأكثر بحثاً.

7- الهيئة الوطنية للانتخابات، كانت في المركز السابع، حيث بحث عنها عدد كبير من المصريين لمعرفة أماكن لجان الاقتراع في مختلف أنحاء مصر.

8- محمد رمضان يعود من جديد ضمن قائمة الأكثر بحثاً في المركز الثامن، لكن هذه المرة من خلال أغنية "مافيا"، التي أطلقها في الساعات الأولى من بداية عام 2019، ليصل اليوم عدد مرات الاستماع إليها إلى 165 مليون مستمتع.

9- اللاعب المصري عمرو وردة والأزمة المتعلقة به، بعد التحرش بفتاة خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، جعلته يحتل المركز التاسع ضمن المواضيع الأكثر بحثاً في مصر.

10- المركز الأخير كان من نصيب "Avengers: Endgame"، تحديداً شخصية "Thanos" الشرير والقفاز الذهبي الذي حقق شهرة كبيرة حول العالم.