زيّن فندق "Marbella’s Kempinski Hotel Bahía" في ​إسبانيا​، قاعاته بألواح من ​الألماس​ وبشجرة باهظة الثمن بقيمة 11.9 مليون جنيه إسترليني. وفي التفاصيل، يستضيف الفندق ضيوفه في شهر كانون الأوّل بألماسٍ ورديٍّ ذي 3 قيراطات، وياقوتٍ أزرق ذي 4 قيراطات، والألماس الأحمر، ومجوهرات مدوّرة بما فيها العلامات التجاريّة "بولغاري"، و"​كارتييه​" و"​شانيل​".

ويتضمّن الفندق زخارف صالحة للأكل ثلاثية البعد، بما في ذلك الطاووس وبيض النعام. وأمضت المصمّمة البريطانيّة ديبي وينغهام، المعروفة بتزيين حلويات لكيم كارداشيان، وكايلي جينر، شهرًا في صنع أكثر من 500 قطعة لتزيين الشجرة الميلاديّة. وبالتّالي، قد يسجّل الفندق، الذي احتفل بعيده العشرين هذا العام، رقماً قياسيّاً عالميّاً.

ففي العام 2010، سجّل ​قصر الإمارات​ في ​أبو ظبي​ رقماً قياسيّاً في موسوعة "​غينيس​" العالميّة، كأغلى شجرة ميلاديّة، التي بلغت قيمتها 6.9 مليون جنيه إسترليني، ووصل ارتفاعها إلى 43.2 قدمًا، وزُيّنت بـ181 قطعة من المجوهرات.

وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأضواء الميلاديّة هذا العام، فيمكنك أن تمضي ليلة فاخرة في هذا الفندق، الذي يتراوح سعر الغرفة فيه بين 182 و919 جنيه إسترليني.