استقبل وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال ​منصور بطيش​ وفداً من مؤسسات مالية واستثمارية عالمية ومصرف "​مورغان ستانلي​" الأميركي حيث عرض معهم الوضع الإقتصادي والمالي في البلاد وتم مناقشة عدد من الإجراءات التي اتخذتها الدولة ال​لبنان​ية للخروج من الأزمة.

ثم استقبل بطيش بحضور مدير عام الاقتصاد بالانابة موسى كريم وفد النقابة اللبنانية للدواجن برئاسة ​موسى فريجي​ وعرض معه واقع قطاع تربية ​الدواجن​ والمشاكل التي يتخبط بها القطاع .

واثر انتهاء الاجتماع اوضح النقيب فريجي ان الاجتماع تناول ثلاثة مواضيع الاول توفير التمويل بالعملة الأجنبية بالسعر الرسمي لتأمين مستلزمات انتاج الدواجن والبالغة 175 ​مليون دولار اميركي​ سنويا، وقال: "وعدنا الوزير بالبحث مع وزير الزراعة و​حاكم مصرف لبنان​ امكانية اعتماد الآلية نفسها التي أعتمدت في ​استيراد القمح​ و​المحروقات​ و​الأدوية​".

وأضاف: "تناول الموضوع الثاني اعتراض النقابة على ارتفاع سعر طن كسبة الصويا المنتجة محليا من 390 دولارا الى 485 دولارا في ظل غياب اي منافسة للمصنع المنتج . فطالبنا بتدخل معاليه للحد من استغلال الوضع في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة. والموضوع الثالث كان اسعار مبيع ​بيض​ المائدة للمستهلكين بسعر 7500 ليرة لبنانية للكرتونة الواحدة التي تحتوي 30 بيضة ، بينما يحصل المزارع على 4000 ليرة ثمنا للكرتونة الواحدة وبالتالي فان هامش الربح لدى التاجر يزيد عن 75% لذلك طالبنا بتفعيل دوريات حماية ​المستهلك​ لملاحقة ذلك وقد وعدنا الوزير باتخاذ الاجراءات اللازمة."