"​GripBeats​" عبارة عن جهاز إلكتروني مبتكر قادر على تحويل يديك إلى آلات موسيقية. وتم إنشاء تقنية الموسيقى القابلة للارتداء متعددة الاستخدامات بواسطة فريق مقره في ​الدنمارك​ خصيصا لصنع الموسيقى ومساعدة المستخدم على تطوير مقاطع موسيقية دون الحاجة إلى آلات.

وقال مطورو الجهاز: "في "GripBeats"، أردنا أن نقدم للمستخدم شيئًا متعدد الاستخدامات وقابل للارتداء، حيث يتيح لك تصميم حزام الدوران ارتداء "GripBeats" كسوار مستقل، يُطلق عليه وضع المعصم. وعندما يتم تمديدها لتلائم راحة يدك بطريقة حلقة مزدوجة، "Grip Mode"، فإن "GripBeats" تسمح بالتفاعل والحساسية الكاملة لمس الأصابع وكذلك حركة معصميك. بينما "وضع السطح"، هو تخطيط البيانو التقليدي أو لوحة الأسطوانة الذي يسمح لك باللعب بشكل مسطح على أي سطح، ويسمح لك الخيار الرابع باستخدام "GripBeats" كما تريد".

وتشمل ميزات "Gripbeats" القدرة على إنشاء موسيقى في أي نمط أو صوت أو أداة باستخدام جهاز يتصل بجهازك الذكي أو ​الكمبيوتر​ لاسلكيًا عبر "البلوتوث". ويمكن استخدام "GripBeats" بطرق متعددة؛ كوحدة تحكم ممتدة لكل يد، الرسغ، أو حتى على سطح مستو.

ويتيح تطبيق "GripBeats" على "​أندرويد​" و"iOS"، تكوينات وإيماءات متزايدة للموسيقى والدروس حول كيفية تشغيل الموسيقى فعليًا، من خلال الحركة.

و"GripBeats" متاح للدعم على "​Kickstarter​"، وتتوفر تعهدات من 99 دولار، ومن المتوقع أن يتم الشحن في جميع أنحاء العالم في وقت قريب من أيار 2020.