نظّم "​سيتي سنتر​ بيروت" التابع لشركة "ماجد الفطيم"، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت ​التجزئة​ والترفيه في ​الشرق الأوسط​ و​أفريقيا​ وآسيا، حفل مميز بمناسبة انطلاق ​موسم الأعياد​، جرى خلاله ​إضاءة​ شجرة ​عيد الميلاد​ بمشاركة ​أطفال​ من مركز سرطان الأطفال في ​لبنان​ "CCCL" وجمعية "Kids First".

وكما كل عام، شارك ضيوف وزوار "سيتي سنتر بيروت" يتقدمهم أطفال مركز CCCL وجمعية "Kids First" مع مدير المركز السيد سيرج يونان، بالعد التنازلي على وقع الأناشيد والألحان الميلادية، والذي انتهى بإضاءة شجرة الميلاد التي ازدانت بألوان الفرح والأمل مجسدةً روح عيد الميلاد وقيّم المحبة والسلام والعطاء.

بدوره لفت المدير الأول للمركز سيرج يونان، إلى أن إضاءة شجرة الميلاد في "سيتي سنتر بيروت" أصبحت حدثاً سنوياً ينتظره الجميع ورمزاً للفرح بقدوم سنة جديدة، أملاً أن "تحمل الخير والسلام والطمأنينة للبنان ومدينتنا بيروت، التي لا يليق بها إلا الفرح".

وأكد يونان أن إصرار المركز على إطلاق موسم الأعياد الذي يحتوي على خيارات واسعة من الفعاليات والأنشطة التي ستتواصل من 6 كانون الأول إلى 1 كانون الثاني، "هو تأكيدٌ على التزامنا في تحقيق أسعد اللحظات للبنانيين وإيماننا بهذا البلد وشعبه ومستقبله".