يقع "​Sheldon Chalet​" على صخرة بعيدة النتوء تحيط بها الأنهار الجليدية في ​ألاسكا​. والشاليه الفاخر، الذي تم افتتاحه للضيوف في شباط 2018، لا يمكن الوصول إليه إلا بطائرة هليكوبتر في قرية تالكيتنا. وتوفر الرحلة التي تستغرق 40 دقيقة إطلالات على أنهار الأراضي المنخفضة والبحيرات والغابات، فضلا عن قمم الجبال الشاسعة بما في ذلك "Foraker"، و"Hunter"، و"Denali".

ويمكنك حجز المكان بأكمله مقابل 25 ألف دولار في الليلة (مع إقامة لمدة 3 ليالٍ كحد أدنى)، بما في ذلك خدمة نقل مكوكية بطائرات الهليكوبتر، وناطور خاص، وتناول الطعام للذواقة، وأنشطة مثل التزلج، والرحلات على الجليد، وتسلق الجبال. وهناك مساحة لما يصل إلى 10 أشخاص.

وتم بناء "شيلدون شاليه" في عام 2017 من قبل الأخوة روبرت وكيت شيلدون وزوجة روبرت، مارن، وذلك في مدرج دون شيلدون، وهو وادي جليدي سمي على اسم والد اثنين من مالكي الشاليه، روبرت وكيت شيلدون. ويقع في "Sheldon Nunatak" على ارتفاع حوالي 6000 قدم.

وتشمل القائمة في مطعم الفندق الخضر الصغيرة المزروعة محليا، وغيرها من المكونات المحلية المصدر. ويحتوي الشاليه على 5 غرف نوم، وتتمتع كل منها بإطلالة بانورامية على القمم الثلجية المحيطة. ويوجد حمامان كاملان في الطابق العلوي في غرف النوم ونصف حمام في الطابق السفلي.

وتتضمن الحزمة التي تبلغ تكلفتها 25 ألف دولار، الوصول إلى "Mountain House" القريبة التي تسبق "Sheldon Chalet". ويمكن للضيوف أيضا اختيار حجز تجربة مشتركة مقابل 3.150 دولار للشخص الواحد في الليلة، أو 18900 دولارا للزوجين لمدة 3 ليال. وعلى الرغم من أن الشاليه يحتوي على وسائل راحة فاخرة، إلا أنه لا توجد خدمة إنترنت أو خدمة خلوية، ولن يكون لدى المالكين أي طريقة أخرى.