إعتبر رجل الأعمال ​المكسيك​ي من أصل ​لبنان​ي، ​كارلوس سليم​ حلو، خلال إستقباله رئيس الإتحاد العقاري الدولي "FIABCI"، اللبناني وليد موسى، أن من شأن إعتماد ​الدولة اللبنانية​ معيار الكفاية أن يشجع لبنانيي الانتشار على الاستثمار في لبنان.

ولفت موسى،إلى أنه بحث مع سليم وضع القطاع العقاري في المكسيك، وتطرّق معه على هامش اللقاء إلى الأوضاع في لبنان، وشدد على أن "ما يمكن أن يشجع لبنانيي الإنتشار على الاستثمار في وطنهم الأم، هو وجود دولة قائمة على معيار الكفاية، بعيداً من منطق المحاصصات الحزبية والفئوية". مؤكداً أن "توافُرَ هذا المعيار يعزز ثقة لبنانيي الانتشار بلبنان، وبوجود شفافية فيه".

وعبّرسليم عن إعجابه باللبنانيين :"وبما يتمتعون به من كفايات"، مستشهداً بالنجاحات التي حققها المكسيكيون من أصل لبناني. وشدّد على ضرورة "أن يواصل اللبنانيون تعزيز المواطَنَة التي تسمو فوق الإنتماءات الطائفية".

وإلتقى موسى سليم خلال زيارته المكسيك ضمن جولة شملت دولاً آسيوية ثم ​الولايات المتحدة​، وسلّمه خلال إجتماعه به عضوية الشرف في الاتحاد العقاري الدولي-فرع المكسيك، "لإنجازاته على الصعيد العقاري خلال مسيرته المهنية".