اسف ​وزير العمل​ في حكومة تصريف الاعمال ​كميل ابو سليمان​ ان "​الحكومة​ في غيبوبة في ظل ​الوضع الاقتصادي​ الحالي"، مشيراً الى أن "تشكيل حكومة جديدة قد يطول لأشهر عدة، ونحن في مرحلة قد تكون الاصعب في ​تاريخ لبنان​ ولكن للاسف لا غرفة عمليات يديرها اختصاصيون للاهتمام بمصالح الناس ومواكب الازمة والحد من تداعياتها والبحث عن حلول".

ولفت الى أنه "كوزراء "​القوات اللبنانية​" استقلنا واعترضنا على تصريف الاعمال حينها لأنه كان بإمكان رئيس ​مجلس الوزراء​ بالتشارور مع ​رئيس الجمهورية​ تعيين وزراء بدلاء، الا ان الحكومة استقالت بعدها ولم تعيّن وزراء آخرين لذا نحن أصبحنا ملزمين ب​تصريف الأعمال​ لتسيير أمور المواطنين واستمرار عمل المرفق العام خصوصا في ظل الوضع الاقتصادي الصعب".

وأشار الى انه "راجع رئيسة هيئة التشريع والاستشارات التي أكدت له ان الحكومة تستطيع ان تجتمع في الحالات الطارئة كالتي نمرّ بها اليوم"، مشيراً الى أنه "لدينا ازمة مالية، نقدية، اجتماعية واقتصادية والباخرة ارتطمت ببعض الصخور ومستمرت بالارتطام ولا احد يقودها. لا ادري ماذا يجري على الصعيد السياسي وكـأن كل طرف ينتظر ان ينكسر الطرف الآخر اولاً، هناك حكومة موجودة، وإن كانت في حالة تصريف اعمال او لا، فيجب أن تتخذ الإجراءات اللازمة".