أصبحت ​العقارات​ الريفية الواقعة بجوار مسار اختبار "Top Gear"، متاحة للإيجار مقابل 13 ألف جنيه إسترليني شهريا. ويعود تاريخ العقارات الفاخرة في "Surrey" في ​بريطانيا​، إلى القرن السادس عشر، ويحدها مطار "Dunsfold Aerodrome".

وتم استخدام المطار من قبل القوات الجوية الكندية خلال الحرب العالمية الثانية. وتتكون الحوزة من 3 خصائص مختلفة، بما في ذلك منزل من 7 غرف نوم في وسطها. ويوجد أيضا منزلين ريفيين، يتكون كل منهما من غرفتي نوم، ويقعان بين عدد من الحدائق والمناطق المشجرة. وعلى أحد جوانب المنزل الرئيسي، توجد حديقة "كروكيه" مع منزل صيفي وبستان تفاح. وعلى الجانب الآخر، توجد شرفة كبيرة وحمام سباحة ساخن وغرفة تغيير الملابس. ويوجد أسفل منطقة حمام السباحة دفيئتان جنبا إلى جنب مع العديد من متاجر الأخشاب ومنزل المرجل. كما يوجد ملعب تنس في جميع الأحوال الجوية وحديقة نباتية.

وتم بناء معظم العقار الرئيسي في القرن التاسع عشر، لكنه يحتفظ بروابط قوية مع جذور تيودور في العقار. وهناك عوارض من خشب البلوط الثقيل في جميع أنحاءه، بالإضافة إلى عدد من "الإينغلوك" على طراز القرن السادس عشر، والتي تعرف باسم "زوايا المدخنة". وتوجد في الطابق الأرضي قاعة استقبال كبيرة، و4 غرف استقبال رسمية رئيسية، بما في ذلك غرفة رسم جميلة ومكتب. وهناك أيضا غرفة إفطار واسعة وغرفة غسيل، ومطبخ. أما الطابق العلوي، فهو عبارة عن جناح كبير بغرفة النوم الرئيسية، مع مرافق حمام داخلي وغرفة ملابس. وهناك 6 غرف نوم أخرى، وحمامان آخران، بالإضافة إلى غرفة ألعاب منفصلة وصالة ألعاب رياضية.

ويقع كلا المنزلين الأصغر على طابقين، ويحتوي كل منهما على غرفتي نوم ويفصل بينهما مرآب. وتم بيع العقار مؤخرا، لكنه ظهر في سوق الإيجار، حيث يتطلع المالك إلى القيام ببعض الأعمال.