تتوافر لمستخدمي أجهزة ​أندرويد​ حاليا آلاف ال​ألعاب​ الإلكترونية المجانية، لكن مجموعة صغيرة من الألعاب أصبحت ذات شهرة كبيرة العام الجاري، وبات اللعب فيها إدمانا لملايين الناس يوميا.

"Call of Duty Mobile":

انتشرت هذه اللعبة بشكل سريع جدا بين مستخدمي أجهزة "أندرويد"، إذ حققت نسب تحميل وصلت إلى 100 في الأسبوع الأول من طرحها في "متجر ​غوغل​" الإلكتروني.

وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب الأكشن التي تتيح للمستخدم اللعب في ​خرائط​ خاصة أو ضمن مجموعات تصل إلى 100 لاعب عبر ​الإنترنت​.

"PUBG": 

أصبحت هذه اللعبة من أشهر ​الألعاب الإلكترونية​ في العالم هذا العام، ووصل عدد مستخدميها إلى مئات الملايين.

وتدور فكرة اللعبة حول عدد من الأشخاص يقفزون من ​طائرة حربية​ دون إمدادات او ​أسلحة​ لتبدأ رحلة البقاء والحرب مع مجموعات أخرى من الأشخاص الذين يلعبون معهم عبر الإنترنت.

"Sky Force Reloaded":

وتعتبر من أبرز الألعاب التي يعشقها محبو الإثارة وإطلاق النار، ويمكن للاعبين فيها الاختيار بين مجموعات مختلفة من ​الطائرات​ القتالية، كما تتضمن عدة مستويات بمهام مختلفة.

"Asphalt 9":

من أشهر ألعاب السباقات الإلكترونية في العالم، ويحتاج لاعبها لسرعة بديهة عالية وردود أفعال سريعة جدا، وتمتاز بأنها تقدم رسوميات مميزة للمستخدم وسهولة بالتحكم في ​السيارات​ وتعديلها.

"Ancestor":

لعبة من ألعاب الألغاز والأحاجي الشهيرة، تحتاج لتركيز وسرعة بديهة كبيرين من اللاعب، وتمتاز بأنها تزداد صعوبة طردا مع التقدم في مراحل اللعب.